اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان : الوقف الاسلامي بيافا يُتم ترميم ساحة سبيل ابو نبوت

وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الوقف الاسلامي جاء فيه : "
 
يعلن الوقف الاسلامي عن إتمام ترميم وقف ساحة سبيل ابو نبوت في مسجد يافا الكبير المحمودية  والواقع جنوب شرق المسجد. 
 
جاء هذا الترميم متمم للمراحل السابقة من العمل داخل وقف ساحة ابو نبوت،حيث كانت المرحلة الاولى تخليصه من ايادي مستحليه عام ٢٠١٧ ومن ثم ترميمه الاولي لصالح فعاليات  مركز الدعوة  وإصلاح ذات البين منذ العام ٢٠١٨  حتى جاء الترميم الاخير هذا العام بهدف توسعة النشاط داخل المركز من خلال نشاط دعوي اسلامي سيتم الاعلان عنه قريبا ان شاء الله. 
 
يرى الوقف الاسلامي اهمية كبيرة في تهيئة ملحقات المساجد في المدينة من ساحات وغرف والاستفادة منها لصالح العمل الدعوي بدل من ان يعتليها الغبار لسنوات بدون اي استفادة تُذكر. 
 
يشكر الوقف الاسلامي كل من ساند وساهم ودعم بمجهوده وماله هذا العمل المبارك سائلين المولى عز وجل ان يتقبل صالح الاعمال.  
 
          والسلام عليكم ورحمة الله 
 
         الوقف الاسلامي يافا  
عنهم المحامي محمد عبدالله دريعي 
                ٢٢/٣/٢٣

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما السبب لعدم نشركم هذا التعليق ؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله ، على من تضحكون ، على الناس ام على انفسكم ام على رب العباد ؟؟؟ هذه القطعة الصغيرة التي استعملها بعض رجال الاعمال لصالح مطعم له وتم فتح باب لساحة المسجد عندما استأجر امام المسجد المطعم ، رجل الاعمال لم يرد التنازل عن هذه القطعة وحصل هلى فتوى كفبركة من عكرمة صبري وكان كل هدفه ان يبني درج داخل القطعة ليستطيع ان يصعد الى السطح الذي كان وقف اسلامي وقام بالاستيلاء عليه لبناء عقارات تجاريه . اليوم توهمون الناس بترميم المكان ولكن ما يحصل هو انكم بنيتم الدرج الذي حارب رجل الاعمال ان يبنيه . ويبقى السؤال : من قام بالترميم انتم ام رجل الاعمال ؟ وكم دفع لكم هذا من اموال ليبني الدرج داخل هذه القطعة ؟؟؟ لت حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل .
مسلم - 24/03/2023
رد
1
ايتها السلمة ، ارجو ان تكوني كذلك ، عن اي جهل تتحدثين يا من تنصرين الباطل ، ادعو الله ان يكون فعلك هذا لجهل الحقائق وليس دفاعا مقصودا عن الباطل لاسباب انت تعلميها . لم افهم اي استخدام يفيد الدرج لهذه القطعة ؟ هل هذا الدرج لا يوصل من يرغب الى سقف المحالات التجارية التي يملكها رجل الاعمال ؟؟؟ اذا كنت تريدين الدفاع الاعمى فافعلي ولكن لا تستهبلي الناس ، اي استعمال يوجد لادرج ؟؟؟؟؟ ومن ثم لم تجيبي من الذي ساهم بهذا الترميم ؟؟؟ ان كنت تعلمي فتفضلي باخبارنا والا فلا تدافعي عن الباطل ، وكفاكم كلما كتب احدهم تعليق انتم تعرفون صحته تتهموه اما بالجهل واما بحمية جاهليه . ليقم الشيخ احمد سطل وهو رجل ثقة باخبارنا بالحقيقة فقد كان له باع بافتتاح هذا المركز وليفصح للمسلمين النساؤلات الني سألتها بتعليقي .
مسلم - 25/03/2023
2
بلا شك أن موقع يافا 48 لا ينشر جميع التعليقات وإن كانت أحيانا بغير حق (حسب رأيي الشخصي) لكن تعليقك يا أيها المسلم واضح أنه مبني على جهل مطقع ، أو حمية جاهلية لأشخاص أو جماعة والله المستعان تم تحرير سبيل أبو نبوت من قبل الهيئة الإسلامية بمعاونة رجال غيورين على دينهم وقفوا أمام صاحب المطعم ومن تخاذل في مناهضته من المسؤولين ... وأما إمام المسجد واستخداماته الخاصة من قبل فهذا كان في الوقت الذي لا رقابة على أفعال الأئمة الذين يظنون أن المساجد والأوقاف ملكية خاصة لهم ... وأما عن الدرج الموجود فإن كانت رغبة رجل الأعمال استخدامه لمطعمه فقد باء مخططه بالفشل ويستخدم هذا الدرج لمصلحة هذه البقعة الوقفية فلا تهرف بما لا تعرف
مسلمة - 25/03/2023
3
على بركه الله معناته انا كمان بروح بسكن هناك - 25/03/2023
2
بارك الله فيكم وكل من ساند ودعم في ميزان حسناتكم
ام امير - 24/03/2023
رد
3
في كل خطبة جمعة نصليها في مسجد يافا الكبير . نسمع الإمام يطالب الناس بوجوب المساعدة في مدفوعات المسجد من كهرباء ومياه وترميمات وغيره . هل تساهمون في هه الدفعات ؟!
متعجب - 24/03/2023
رد
4
كل الاحترام والتقدير
يوسف - 24/03/2023
رد
5
الوقف للمسلمين يجب دعم الفقراء وسد حاجتهم بد من دعم الحيجارة
باسم - 24/03/2023
رد
6
شكر الله جهودكم مبادرة مباركة ان شاء الله لفائدة المسلمين
ابن اللد - 24/03/2023
رد
1
لماذا لم تنزلوا تعقيبي ؟؟؟ غريب امركم .
مسلم - 24/03/2023

تعليقات Facebook