اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

كلمة الشيخ رائد صلاح في بيت عزاء آل مرجية في يافة الناصرة

 
ألقى الشيخ رائد صلاح رئيس لجان افشاء السلام في البلاد، كلمة له في بيت عزاء آل مرجية في يافة الناصرة ظهر اليوم، قال فيها "لا بد من خطوات عملية لمحاربة العنف، أنا لا أدعي أن هناك خطوة سحرية يمكن ان تُنقذ مجتمعنا خلال ساعات وتنقله من كارثة العنف الى برّ الأمن والأمان، ولكن المطلوب أن نعمل ولا نقف عند حد الكلام، لذلك كنا وما زلنا نسعى لاقامة لجان افشاء سلام في كل بلدة".
 
وأضاف "كم نتمنى على كل رؤساء السلطات المحلية العربية أن يشجعونا في هذه الخطوات ويفتحوا لنا الطريق، لأننا عندما نقيم لجان افشاء السلام، ونُحقق استراتيجية لجان افشاء السلام والتي ليست سريّة، يوم أن نُحققها أنا كلي ثقة بالله ونجد تعاون من الجميع تعاون، أعتقد أننا سنبدأ نخطو خطوات نحو تجفيف منابع العنف، ثم سنخطو خطوات نحو حصار العنف، ثم اقتلاعه غير مأسوف عليه".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المرّه السابقه صوتت لأوّل مرّه للموحده وإن شاء الله سأصوّت لها المرّه القادمه لأنها أثبتت أنّها من القلّه الذين يتحركون بعقلانيّه إن لم تكن الوحيده. الباقي شاطرين بطزع الحكي والإنتقاد وبدل أن يقدموا حلولا وبدائل, يبيعوك من حلو الكلام.
كل من شارك بقطع طريق معالجه الجريمه فليعتذر وأوّلهم الشماليه - 11/06/2023
رد
2
إفشاء سلام مين والناس نايمين ، وهل هؤلاء الجواسيس عملاء الشاباك سيستمعون لكلام لجان إفشاء السلام ؟؟ تجار سلاح وتجار مخدرات وأصحاب عصابات الأتاوة هل سيؤثر فيهم كلام لصان إفشاء السلام ؟ الحديد لا يفلح إلا بالحديد والسلاح لا يلزمه إلا السلاح ، والزعران الجواسيس لا يلزمهم إلا قوات مثل قوات القسام في غزة .. أكبر عائلات وحامولات وعشائر موجودة في غزة ، وقبل سيطرة حركة المقاومة على غزة كان القتل على اليمين والشمال في غزة ، والقوي يأكل الضعيف ، لكن الاشهادة لله ما كانوا عملاء وجواسيس ، يعني كانوا يظهرون بوجوههم وشخصياتهم وصفاتهم ، وليسوا متنكرين يخفون الوجوه كالجرذان الليلية كما يحدث في الداخل الفلسطيني .. ولكن في كل الأحوال جعلتهم قوات القسام يلبسون الطُرح النسائية وأخرجتهم من بيوتهم بالملابس الداخلية وأديهم فوق رؤوسهم عندما حاولوا استعراض قوتهم وقوة عشائرهم وعائلاتهم سلاحهم على حركة المقاومة ، لقد تم تأديب الجميع بلا استثناء وبكى الكثير منهم كبكاء النساء ، وما زالوا يتصرفون كالأطفال المطيعين ، وقد تم القضاء على الفلتان الأمني الذي نشرته السلطة عندما كانت تحكم القطاع ، وتم جمع السلاح الغير شرعي .. باختصار القوة لا يمكن تفكيكها إلا بالقوة ..
أبو مصعب - 10/06/2023
رد
3
أقم مئه لجنه في البلده هذا ليس حل. إن الله يزع بالسلطان ما لا يزع بالقرآن, كما قال أحد الخلافاء الراشدين. التربيه والوعظ ليسا حلا جذريا. سيبقى من النّاس من لا يتعظ. الحق بده قوّه
عبد الرحمن - 10/06/2023
رد
4
الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنه يا الله إنا لله وانا اليه راجعون عظمه الله أجركم واحسن عزاكم وغفر لميتكم ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان حسبنا الله ونعم الوكيل والله حرام عليكم اتقوا الله احنا عرب الله يرحمه
مصطفى أبو غانم الشيخ الرمله والموعاتيم - 10/06/2023
رد
5
جزاك الله خيرا الشيخ رائد صلاح
مصطفى أبو غانم الشيخ الرمله والموعاتيم - 10/06/2023
رد

تعليقات Facebook