اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لأول مرة في تاريخ الرملة - تعيين المحامي ديمتري شاهين مديراً في شركة صندوق الرملة في البلدية


في 15-5-2012 تم تعيين المحامي الشاب "ديمتري فريد شاهين" من مدينة الرملة كمدير ومراقب في شركة صندوق الرملة في البلدية، حيث اتخذ هذا القرار بالإجماع وذلك بعد
فحص مهني ومتعمق لهذا المنصب، وقد وقع الاختيار على ديمتري من بين عدة مرشحين لشخصه وسمعته الحسنة وقدراته وكفاءته بمصادقة ومباركة وزارة الداخلية.

ويتخلل هذا المنصب فحص كل ما يتعلق بالقرارات التي تتخذها البلدية بشؤون عدة أهمها المناقصات وشؤون أخرى منها: التربوية، الثقافية، الاجتماعية، الحالات الاجتماعية الصعبة، وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن منصب مدير ومراقب في شركة صندوق الرملة في البلدية منصب مسئولياته جمة، وقد تكون له توابع جنائية إذا لزم الأمر خاصة في حالات الكشف عن رشاوي داخل البلدية.

وفي حديث لنا مع المحامي ديمتري حول هذا المنصب الجديد قال أنه سعيد بهذا المنصب رغم صعوبته وحساسيته وأنه سيبذل قصارى جهده لخدمة أبناء بلده واتخاذ القرارات التي تصب في الصالح العام لجميع مواطني مدينة الرملة عرباً ويهوداً على حد سواء، وأكد أن سيقف بالمرصاد لكل خطأ ترصده اي جهة كانت من داخل البلدية او اي صلة خارجية لها علاقات معها حتى لو كان رئيس البلدية نفسه ولن يتواطأ مع اي شخص كان او اي فئة كانت.

وأضاف المحامي ديمتري بأنه يتأمل ان يكون اهلا للثقة لأولئك الذين رشحوه لهذا المنصب اولاً وثانياً جمهور المواطنين في مدينة الرملة الذي ينتمي اليها ودائما يصف نفسه بأنه ابن الرملة وعليه ان يكون ابنا بارا كما ترعرع وكبر على هذه الاسس والمبادئ.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مبروك يابا الف مبروك يا شوشو
ابو شاكوش - 25/05/2012
رد
2
כל הכבוד מזל טוב, שיהיה בהצלחה
מוחמד - 25/05/2012
رد
3
كل الاحترام الف مبروك والى الامام
ابنة الرمله - 25/05/2012
رد

تعليقات Facebook