اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: قرار إغلاق المحلات التجارية في مدينة اللد الساعة الـ12 ليلاً - بين مؤيد ومعارض

 

 

 

وقد التقى مراسلنا بالسيد محسن الصح صاحب أحد المقاهي في مدينة اللد الذي رأى في قرار البلدية أنه غير منصف خاصة لأصحاب بعض المصالح التجارية ومنهم أصحاب المقاهي ومحلات الوجبات السريعة التي تعمل حتى ساعات الفجر، وطلب من البلدية توفير فرص عمل للشباب بدل من إغلاق المحلات التي يتواجدون فيها، ويقول أنه بالعكس تماماً هذا القرار يزيد من ظاهرة العنف لا ينقصها.

وبدوره أعرب زياد العموري من مدينة اللد عن رفضه لهذا القرار وكان من الواجب على البلدية أن تُعفي بعض المحلات والصيدليات من إغلاق أبوابها، وأعرب عن أمله في أن يساعد هذا القرار في محاربة ظاهرة العنف في المدينة.

أما السيد إيهاب ابو ربيعة من اللد فقد أعتبر أن هذا القرار جيد من كافة النواحي ويأمل أن يُطبق هذا القرار بدون تفرقة عنصرية بين أصحاب المصالح العرب واليهود. 

 

 


التقى مراسل موقع يافا 48 مع عدد من أصحاب المحلات التجارية في مدينة اللد وسألهم عن رأيهم بقرار البلدية الذي يجبر أصحاب المحلات التجارية على إغلاق أبواب محلاتهم الساعة الثانية عشرة ليلاً، وذلك من أجل محاربة ظاهرة العنف وظاهرة الإزعاج في ساعات الليل.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مؤيد تسكير البلد كلها شكرا للصح والأخ أبو ربيعة وزميله
خليل الأصفر - 28/05/2012
رد
2
مؤيد وفي يافا مؤيد شو موضة القهاوي هذه هي سبب المشاكل كلها
منير - 28/05/2012
رد
3
قرار ممتاز خلي الشباب تنام بدورها يا سيد محسن مش لازم يضلهم صايعين لبعد ال 12 برا . الشب الطبيعي لازم يكون نايم عال12 عشان يقوم عشغلو
اللد - 27/05/2012
رد

تعليقات Facebook