اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: تعيين المربية هديل قشوع شريقي مديرة للمركز الجماهيري في المحطة

 
عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع  العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي: 
 
عاد المركز الجماهيري حي المحطة في اللد لينتفض من جديد بقبضة حديدية يفترش بساط الأمان والحماية حاملا بيمينه درع الطفولة وبيساره تحضير الأمهات والنساء  وتهيئتهن للعمل والتربية وهكذا تقوم الأمم إذا شجعنا الطفل وأخذنا بيده نحو بر الأمان ودعمنا المرأة في سبيل تحقيق الأفضل .
 
بفضل الله عز وجل تسلمت المربية والكاتبة هديل قشوع شريقي إدارة المركز الجماهيري حيث كانت في أول سلم الأولويات ممن تقدموا للمناقصة  في شهر آذار الى أن تستلمها بداية شهر تموز الحالي ، هذا وقد شهد المركز الجماهيري تحركا وكأن الحياة عادت من جديد ليكسر جليد الصمت والرهبة التي عاشتها المحطة لفترة طويلة .
 
تصدح أصوات الأطفال في كل الأيام ويلجأ الأطفال الى المركز عند شعورهم بالملل فقد بات عنوانا لكل طفل وحيد، وصار الصديق لكل الأطفال ويد العون لكل الأمهات وكل الدعم للآباء فهنيئا لنا جميعا على هذا التطور والتقدم في سبيل الأفضل . 
 
تدرس الأخت هديل حاليا للقب الدكتوراة في القدس ، حاصلة على اللقب الأول في اللغة العربية وإدارة المؤسسات في اللقب الثاني وفي بداية طريقها الان للقب الثالث مما يوحي بالتقدم والرقي القادم .
  
وأنهت مرجية بيانها  مؤكدة  ان  مديرة  المراكز الجماهيرية  للمجتمع  العربي في اللد  الزميلة  فداء  حناحنة  ستدعم  كافة المشاريع   في حي المحطة لخدمة كافة المجتمع العربي  باللد ولا سيما في دعم الثقافة العربية،  وكيف لا وهي  تعد مثالا عالي وقدوة حسنة لكافة الطاقم وقائدة حقيقية واخت كبيرة للجميع ومؤازرة لهم وداعمة لكافة مشاريعهم التي تصب بخدمة كافة الأجيال من الطفولة المبكرة ولغاية الشيخوخة". الى هنا نص البيان

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف مبارك لك اتمنى لك النجاح الدائم
ام مصطفى عليوة - 13/07/2023
رد

تعليقات Facebook