اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الفتاة نسرين مصراتي قُتلت رمياً بالرصاص كما قتلت شقيقتها أمل عام 2006


ما زالت قضية مقتل الشابة نسرين مصراتي 26 عاماً من مدينة الرملة، والتي لقيت مصرعها صباح اليوم متأثرة بالجراح التي أصيب بها جراء تعرضها لعملية إطلاق نار في بلدة كفر ياسيف تشغل المؤسسات والجمعيات العربية واليهودية التي اعربت عن استنكارها الشديد لهذه الجريمة البشعة.

وقال مقربون من عائلة المغدورة أنهم استغربوا تنفيذ جريمة القتل وأكدوا أنه لا علاقة لهم في هذه القضية، فيما قالت صديقتها أنها كانت انسانة متفهمة على الرغم من الظروف القاسية والصعبة التي مرّت بها، وقبل زواجها كانت تعمل في إحدى المؤسسات كي تكون شريكة في النشاطات الاجتماعية.

وطالب مقربون من عائلة المرحومة الشرطة بالوصول إلى من يقف وراء جريمة قتلها كي ينال عقابه، خاصة أن كثير من المجرمين ينتقلون بصورة حرة والشرطة لا تحرك ساكناً.

وقد عقب الناطق بلسان الشرطة في الساحل الشمالي قائلاً "توصلنا من خلال التحقيقات أن الشابة التي قتلت صباح اليوم، هي شقيقة أمل مصراتي التي قُتلت رمياً بالرصاص عام 2006، وأن التحقيق في القضية ما يزال جارياً، فيما لم يتم إعتقال أي مشتبهين.

صور من مكان الحادث

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אם היה מדובר ביהודי שנרצח היו מגלים מי מיהם הרוצחים אך כיוון שמדובר בערבים אז פוחאר יקסר בעדו
חסביא אללה ונעם לווקיל ביהלשעב - 29/05/2012
رد
2
למההההה ככהה! ולכום מינקום לאלהה יגילקום יום יא בועדה ולקום חראם עליקם שבאב או סבייה זיי איל וארדהה עמלקום אבתאתולוו חראם בכפיי הדה אילי פלחין פיווו חראםם עליקוםם חסביה לההה ונעמל וקיללל
נוניי - 28/05/2012
رد

تعليقات Facebook