اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المدرسة الثانوية الشاملة تنظم أمسية خاصة لعرض الفروع التعليمية والتخصصات المختلفة

 


نظمت المدرسة الثانوية الشاملة- يافا مساء اليوم في الكلية الأكاديمية تل-أبيب يافا، أمسية خاصة عرضت خلالها الفروع التعليمية والتخصصات المختلفة في الصفوف العاشرة للعام الدراسي القادم.

وقد حضر الأمسية التي دعت إليها إدارة المدرسة عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب وأعضاء الإدارة والمعلمين، حيث استمع الجميع لشرح واف عن الفروع التعليمية المختلفة في الصفوف العاشرة للعام القادم.

وافتتح مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل الأمسية مرحبا بكل من حضر ولبى الدعوة لما فيه مصلحة الطلاب، مؤكدا على الاستمرار في تقدم المدرسة من خلال إدخال ثلاثة تخصصات جديدة للعام المقبل إضافة للفروع القائمة، وبهذا تصبح الثانوية الشاملة أول مدرسة عربية يافية تطرح هذا التنوع من التخصصات التي تفسح المجال أمام الطلاب لاختيار ما يناسبهم من الفروع المطروحة، ومن ثم الالتحاق بالمعاهد العليا.

وقد قامت المستشارة التربوية في طبقة الصفوف التاسعة المربية لطيفة سطل بالحديث عن أهمية اختيار التخصص حسب قدرات الطالب التعليمية وميوله، وعن النماذج التي يجب تعبئتها مع ولي الأمر وتقديمها في الموعد المحدد ليتسنى دمج الطالب في الفرع المناسب له ولقدراته ورغباته.

هذا وقدم معلمو الفروع المختلفة الشروح والمعلومات عن التخصصات جاءت وفق الترتيب التالي:
فرع الكيمياء- السيدة ليؤرا ساعر- نائبة مديرة مركز العلوم - حمداع.
فرع السياحة- السيد رافي جلنتي.
فرع الإخراج السينمائي- المربي محمد قندس.
فرع علم الاجتماع وعلم النفس- المربية أمل خطيب.
فرع التربية للجيل الغض- المربية نورين كريم أبو سحاب.
فرع علم البيئة- المربي فريد حمدان.
فرع علم الطب- مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل.
 
وقد فتح المجال للأسئلة والاستفسار عن مختلف الفروع، حيث تفاعل الحضور مع معلمي الفروع المختلفة حول أمور متعلقة بالمواضيع الدراسية المطروحة للعام القادم، فيما اختتمت الأمسية بشرح قدمه مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل حول تركيبة الصفوف العاشرة للعام المقبل، والشروط المتعلقة بالتحاق الطالب في الفروع المختلفة بما فيها تحصيله العلمي وسلوكه في المدرسة.   

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כל הכבוד רואים את ההשקעה הגדולה של בית הספר בהצלחה
יפואים - 29/05/2012
رد

تعليقات Facebook