اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ليلة متوترة عاشتها اللد واطلاق نار هزت الارجاء حتى طلوع الفجر

أفاد مراسل يافا 48 نقلاً عن شهود عيان أن دوي إطلاق نار كثيف سُمع طوال ليلة الجمعة في مناح مختلفة في مدينة اللد ، حيث أفاد بعض السكان أنهم سمعوا دوي اعيرة نارية طوال ساعات متاخرة من الليل دكت الأنحاء وضجت المدينة من كثافة الطلقات النارية بين طرفين متخاصمين على ما يبدو .
 
وبحسب المصادر فإنه لم يُبلغ عن وقوع اصابات أو أضرار اثر إطلاق النار، فيما عاش الاهالي حالة من القلق والخوف الى جانب عدم انتظام ساعات النوم من قبل الاطفال حتى هدأت الطقات النارية عند طلوع الفجر.
 
وما زال الأهالي في المدينة تحت حالة من الرعب والقلق مع استمرار هذه الحالة التي أضحت لا تطاق مصحوبة بخوف شديد من قادم الايام التي توشك ان توقع هذه الحالة خسائر في الاوراح ووقوع ضحايا.
 
وقال أحد السكان في المدينة أن تزايد عمليات إطلاق النار خاصة في ساعات الليل يدب الرعب في قلوب النساء والأطفال، ويُسبب حالة من فقدان الأمن الشخصي لدى المواطنين ، وبدورنا نطالب الشرطة وجاهات الصلح الاسراع في راب الصدع وحل هذه النزاعات ، فكل ما نتمناه هو ان نحظ بساعات هادئة من النوم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين
سعيد - 21/07/2023
رد
2
لمتى يا ناس غير يموت حد يعني تنبسطوا بعدين بكفي يا ناس والله حرام كل الناس في اعصاب وتوتر خلقه نقدر نقول الله يهديكم
لداوي غيووور - 21/07/2023
رد
3
ايش بدو يحكي الواحد بطل في احترام لا لكبير وصغير ولا لولايا ولا أطفال ولا حوامل العوض على الله ايمنا اقطع من الجاهلية على الأقل كان احترام فجاهلية. الله يلطف فينا بس
لداوية - 21/07/2023
رد
4
الحمدالله المال معوض بس كان أضرار كثير في المركبات في موق السيارات ٧سيارات تضررت من الرصاص
لداوي غضبان - 21/07/2023
رد
5
كان في اضرار كثيره في المركبات الموجوده في موقف السيارات حسبنا الله ونعم الوكيل
مسلم غضبان - 21/07/2023
رد

تعليقات Facebook