اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: انفجار سيارة في المدينة دون وقوع اصابات

 
أفاد مراسل يافا 48 أن انفجاراً وقع صباح اليوم في سيارة بمدينة اللد، وبحسب المعلومات المتوفرة فإن الانفجار لم يُسفر عن وقوع اصابات في الأرواح بينما لحقت أضرار مادية جسيمة بالسيارة.
 
وقد هرعت قوات من الشرطة الى مكان الانفجار وأغلقت محيطه وفتحت تحقيقاً في ملابساته وحيثياته. وقالت مصادر ان الشرطة عثرت على جسم مشبوه قرب موقع الانفجار ويجري تفكيكه بواسطة خبراء المتفجرات. 
 
وقال المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام "بدأت الشرطة تحقيقاً بعد تلقيها بلاغاً عن سماع صوت انفجار في مدينة اللد، وفي نهاية عمليات البحث تم العثور على بقايا عبوة ناسفة بالقرب من السيارة، حيث لم يتسبب الحادث بوقوع اصابات والخلفية على ما يبدو اجرامية". 
 
وأضاف البيان "يقوم خبراء المتفجرات في الشرطة بفحص بقايا العبوة، الى جانب مسح الموقع لازالة أي خطر اضافي على الجمهور، وفي النهاية سيتم نقل النتائج الى مختبرات الشرطة لاستخراج مزيد من الأدلة".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انتهى الكلام بس اعلموا انه كل واحد بضر اخوه المسلم مش راح يتريح بالمره ربنا اقوى منكم كلكم الطخ والعبوات الناسفه ما بتفيدكم والخوف والرعب اللي دخلتوه في بيوتنا ونساءنا واطفالنا يعنوا انتم اقوياء لا لا انسوا الفرح قريب
الله أكبر - 06/08/2023
رد
2
انتو امتى بدكم تصحصحوا ايش بروح عندكم وبشمال ايشي بخزي يا حيف
. - 06/08/2023
رد

تعليقات Facebook