اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: المربي "أسامة عرار" ينهي عمله كمدير لمدرسة العلا الأهلية في المدينة

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/04/7/osama3ara.JPG


علم موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر مطلعة في مدينة اللد أن مدير مدرسة العلا الأهلية المربي أسامة عرار قرر إنهاء عمله كمدير للمدرسة، وذلك توليه هذا المنصب لمدة عامين دراسيين تكللتا بالنجاح وتحقيق الأهداف والإنجازات.

وبحسب المصادر فإن المربي أسامة عرار والذي تولى منصب مدير مدرسة العلا الأهلية في اللد عام 2009، قرر إنهاء عمله في المدرسة لأسباب غير معروفة.

يشار إلى أن المربي أسامة عرار قد شهدت فترة توليه منصب مديراً للمدرسة تحقيق جملة من الإنجازات التربوية وفي مسار المستقبل ورؤية المدرسة كمدرسة أخلية حديثة في مدينة اللد، ومن بين الإنجازات التي تم تحقيقها خلال فترة توليه إدارة المدرسة:

1- إعتراف وزارة التربية والتعليم في المدرسة ومنحها الترخيص.
2- حصول المدرسة على العلامة الواقية من وزارة المعارف.
3- تحقيق نسبة نجاح في التوجيهي لطلاب المدرسة بنسبة أكثر من 80%.
4- عدة إنجازات في مجالات الإنجليزي والرياضيات والفيزياء.

هذا وقالت المصادر أن المدير أسامة عرار سينهي عمله رسمياً في المدرسة بتاريخ 20-6-2012، ومن المفترض أن يعود لمزاولة عمله كمدرس في إحدى المدارس الثانوية في يافا، فيما لا يُعرف حتى اللحظة من سيتولى الوظيفة الشاغرة بعد قرار المربي عرار الاستقالة من منصبه.

يشار إلى مدرسة العلا الأهلية حظيت باهتمام اعلامي ورسمي بالغين إزاء ما حققته من إنجازات، حيث نالت المدرسة إعجاب ورضا أولياء أمور الطلاب فيها، بالإضافة إلى نيلها الرضا من أهالي المدينة بشكل عام.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تقدير كل الاحترام لك يا أخي أبو محمد على ما قمت به من بذل جهود وعطاء بإخلاص وتجرد من أجل هذه المدرسة, والانجازات تدل على ما أقول. لقد أخذت على عاتقك مهمة كبيرة جدا وهذا بحد ذاته يستحق التقدير. كما وأتمنى لك النجاح في استمرارك في المسيرة التربوية هنا في بلدنا الحبيبة التي هي بأمسّ الحاجة الى مربين ومعلمين من أهلها وأبنائها, فمرحبا بك أخي وإلى الأمام.
رمزي كتيلات - 04/06/2012
رد

تعليقات Facebook