اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: تمديد اعتقال والد الطفل انس صرصور من كفرقاسم في محكمة الصلح بمدينة الرملة

 


علم مراسل موقع يافا 48 أن محققي وحدة التحقيقات المركزية لواء المركز "اليمار" احضروا صباح اليوم الاثنين محمد صرصور والد الطفل أنس صرصور إلى محكمة الصلح في مدينة الرملة من أجل النظر بتمديد اعتقاله بشبهة ضلوعه بحادثة وفاة ابنه.

وقد مددت محكمة الصلح في الرملة اعتقال المشتبه بالضلوع بحادث وفاة ابنه محمد صرصور لمدة أربعة ايام على حتى يوم الخميس الموافق 7-6-2012 وذلك حتى تنتهي الشرطة من التحقيقات الأولية في القضية.

وعممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي بياناً على وسائل الإعلام حول القضية قالت فيه " تم اليوم في محكمة الصلح في الرملة تمديد اعتقال الاب المشتبه بضلوعه بقضية شبهة قتل الفتى انس صرصور في كفر قاسم ، وذلك حتى يوم الخميس القادم 7.6.2012 على ذمة التحقيقات في القضية التي ما زالت جارية على قدم وساق في وحدة التحقيقات المركزية اليمار - لواء المركز والتي ما زالت بدورها تبحث وتحقق في كافة وجميع الاتجاهات " .

من ناحيته ، قال محامي الدفاع انور فريج "أوكد مرة أخرى أن عمل الشرطة باعتقال والد الطفل هو عمل غير مسؤول وهذا الامر هو قتل اخر للعائلة، وآمل أن يتم خلال الايام القريبة الافراج عن الاب المعتقل ، واعتقد بان هذا الاعتقال من قبل الشرطة لم يكن محسوبا جيدا".
وأضاف " ان نشر هذا الاعتقال في وسائل الاعلام كان غير قانوني . واطالب وسائل الاعلام العربية خاصة بان تاخذ دورا في هذه القضية وان تراعي اوضاع العائلة ونشر الكلمة البناءة والمشجعة للعائلة . فعائلة الطفل تمر بحالة اكتئاب والوالد موجود في حالة ذهول من وقاحة الشرطة بتوجيه له هذا الاتهام، ونحن نعلم تماما ان هذه العائلة محترمة جدا وهذا الانسان بدون سوابق جنائية وكان يعمل من اجل عائلته التي يحبها ومقرب اليها كثيرا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ע אני פשוט בהלם אך הם יכולים להאשים את האב בנושא כזה איכס אזה דברים מתנהלים במדינה הזו מה המדינה חושבת שאנחנו המנתליות שלנו כמו שלהם הורגים ילדים שלנו ואך הם מגיעים לחשיבה כזו שהאב יהיה החשוד הראשון פשוט מגעילים אלוהים יעמוד לידך אבא יקר אללה מע איסברין
מודאגת - 04/06/2012
رد

تعليقات Facebook