اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: إصابة شابين في عملية إطلاق نار بالقرب من المحطة المركزية بمدينة اللد

 

 علم مراسل موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت عصر اليوم الإثنين بالقرب من المحطة المركزية في مدينة اللد، حيث أسفرت عن إصابة شابين أحدهما يبلغ من العمر 30 عاماً بإصابات وُصفت بالخطيرة والآخر إصابته وُصفت بالطفيفة.

وقد هرعت قوى كبيرة من الشرطة إلى مكان الحادث وأغلقت محيطه وباشرت بالتحقيق في ملابساته، كما واستعانت الشرطة بمروحية في محاولة منها لمطاردة أحدى السيارات التي تشتبه الشرطة علاقتها بالحادث، فيما تجمهر العشرات من المارة في المكان.

وبحسب شهود عيان فإن مجهولين أطلقوا النار داخل دكان على الشابين المستهدفين، وتم نقلهما إلى مستشفى آساف هروفي لتلقي العلاج.

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري

وعقبت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري "في الساعة الأخيرة من بعد عصر اليوم الاثنين في مدينة اللد بالقرب من محطة السفريات المركزية، تم إطلاق عيارات نارية تجاه شخصين عربيين من سكان اللد، ما ادى لإصابة الأول بجراح وصفت على انها بالغة الخطورة مع خطر على الحياة، بينما اصيب الثاني بجراح وصفت بالطفيفة وتمت احالتهما للعلاج في مستشفى "اساف هروفي" القريب".

وأضافت السمري "هذا وقد باشرت الشرطة بأعمال التمشيط والمسح بحثاً وراء الجناة مع التنويه على أن التحقيقات بكافة ملابسات وحيثيات هذه الواقعة التي وعلى ما يبدو تعود لخلفيات جنائية ما زالت مستمرة بشرطة اللد - منطقة هشفيلا".

الإعلان عن هوية المصاب

وأفاد مراسلنا في مدينة اللد أن الشاب المصاب هو "محمود أبو نطيلة" ويبلغ من العمر 30 عاماً، وأن حالته الصحية حرجة للغاية ويوجد خطر على حياته.

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook