اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: ألمانيا تجتاز البرتغال بهدف نظيف وهولندا تخسر من الدنمارك في كأس الأمم الأوربية 2012


فاز منتخب ألمانيا على غريمه البرتغالي بهدف دون رد، وذلك في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما يوم أمس السبت على ملعب "لفيف الجديد" في أوكرانيا، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها بولندا بالمشاركة مع جارتها أوكرانيا.
 
ففي الدقيقة 73 افتتح غوميز الهدف الأول لمصلحة فريقه وذلك من كرة عرضية حولها مولر وصلت الى رأسه ليسكنها حلق المرمى معلناً تقدم الماكينات الألمانية، قبل أن يودع الملعب ويدخل مكانه يورسلاف كلوزه، اشتعل رونالدو بحثاً عن التعادل ووصل بهجمة سريعة على مشارف مرمى الألمان وأطلق قذيفة على مرمى نوير، لكن الحارس الألماني رفض أن تهتز شباكه من اللاعب البرتغالي وارتفى لصد الكرة، قبل أن يكرر فاريلا المحاولة ويصطدم بالمتألق نوير مرة أخرى، لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز المنتخب الألماني بهدف نظيف.

وفي مباريات نفس المجموعة فاز المنتخب الدنماركي على نظيره الهولندي بهدف نظيف وذلك عن طريق اللاعب مايكل كرون ديلي في الدقيقة الـ24 من عمر اللقاء.

يشار إلى أن مباريات اليوم الأحد ستشهد مواجهة نارية بين منتخبي أسبانيا حامل اللقب ومنتخب إيطاليا، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي، فيما سيواجه المنتخب الإيرلندي منتخب كرواتيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook