اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد : احتجاز عشرات العمّال من بينهم 120 من قطاع غزة بطريقة مهينة

 

علم مراسل موقع يافا 48 نقلا عن مصادر في الشرطة احتجاز وحدة التابعة لحرس الحدود وشرطة إسرائيل أكثر من 400 عاملا ممن يقطنون اللد للعمل.

ويأتي هذا الاحتجاز بعد ورود بلاغات كثيرة بوجود عمّال من منطقة الضفة في مدينة اللد مما حذا بمداهمة عدة ورشات للبناء في المدينة وتعقب أماكن وجودهم.

ووفق المعلومات الواردة فقد القت الشرطة على ما يقارب 420 من عمّال الضفة وقد اقتادتهم إلى مكان احتجاز وهم معصوبي العينين وبطريقة اعتبرها سكان اللد مهينة إلى غاية انتهاك حقوقهم الإنسانية الأساسية.

يشار أن من بين المحتجزين ما يقارب 120 عاملا احتجزتهم الشرطة من عمّال قطاع غزة ممن سمحوا لهم بالعمال في البلاد ضمن المنحط الممنوحة لقطاع غزة قبل يوم السبت وحالت الأوضاع الأمنية الحالية الرجوع إلى القطاع.

هذا ولم يعلم حتى اللحظة ماذا وصلت بهؤلاء المحتجزين وظروف اعتقالهم حيث يرجح تحويل بعضهم إلى مناطق الضفة والبعض الاخر ما زال محتجزا بظروف قاسية.

اللد : احتجاز عشرات العمّال من بينهم 120 من قطاع غزة بطريقة مهينة
اللد : احتجاز عشرات العمّال من بينهم 120 من قطاع غزة بطريقة مهينة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لعنة الله على كل عميل.. وحسبنا الله ونعم الوكيل... !!!
و.س - 12/10/2023
رد
2
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم استعين عليهم بالله العلي العظيم ياريت اهل يافا اللد الرمله نوقف معهم على الاقل يرحمهم على الضفه على بين الأوضاع تهداء اذا في محامي يوقف لهم ربنا يفرج عنهم لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الناس تتوجها لا مكتب عداله ايش ذنبهم كانوه يترزقه الله بعلم ايش مع عائلتهم في القطاع
يافا - 12/10/2023
رد
3
يمكن أقربهم يلي هاجموا يوم السبت
عنان - 12/10/2023
رد
4
حسبي الله ونعم الوكيل
مجهول من فلسطين......... - 12/10/2023
رد
5
حسبي الله ونعم الوكيل بالجواسيس الي معبيه بلادناالله يحميهم عمالنا يارب
بنت البلد - 12/10/2023
رد
1
والله لو خلوهم في العمال افظل الي اسرايل كول انسان بعملش البشر بلحترام بسميه مجرم من ايه دين كان عربي او يهودي ادين موعمله خير
ابو تيسير ارمله - 13/10/2023

تعليقات Facebook