اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: تعادل روسي بولندي والتشيك تهزم اليونان باليورو 2012


تعادل المنتخب الروسي مع نظيره البولندي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم على ملعب "وارسو الوطني" في العاصمة البولندية، وذلك في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2012".

وسجل هدف السبق للروس النجم الصاعد آلان دزاغويف من ضربة رأس في الدقيقة الـ 37، بعد كرة رفعها قائد الفريق أندريه أرشافين من ضربة حرة.

وبعد الهدف الروسي مباشرة كاد ليفاندوفسكي أن يعيد الأمور الى نصابها عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس مولوفييف تصدى لها ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدب الروسي بهدف وحيد.

ورد المهاجم البولندي ياكوب بلاشيكوفسكي بهز شباك الخصم بتسديدة لا تصد ولا ترد من على مشارف منطقة الجزاء من الجهة اليمنى في الدقيقة الـ 57 بعد تمريرة رائعة من زميله المدافع لوكاش بيشيك.

ورفعت روسيا رصيدها الى 4 نقاط، وتتصدر قائمة المجموعة بفارق نقطة أمام التشيك التي كانت قد فازت على اليونان بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الثانية.

وحصد المنتخب التشيكي أول 3 نقاط له في هذه البطولة، وأنعش بذلك أماله في بلوغ الدور ربع النهائي، بعد الهزيمة الساحقة التي مني بها في اللقاء الأول أمام نظيره الروسي (1-4)، في حين مني المنتخب اليوناني بهزيمتة الأولى في البطولة القارية، وبالتالي توقف رصيده عند نقطة واحدة فقط حصل عليها بعد تعادله أمام نظيره البولندي (1-1) في المباراة الافتتاحية.

يشار إلى أن مباريات اليوم الأربعاء ستشهد مواجهات نارية وإن صح تسميتها "صراع البقاء" بين منتخبي البرتغال والدنمارك، وبين هولندا وألمانيا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook