اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أعضاء البلدية العرب في اللد: الغرف المحصنة لا تكفي احتياجات المدينة

وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن أعضاء البلدية العرب في مدينة اللد، جاء فيه:

الى اهالي اللد الكرام : كلنا نعلم مدى التوتر الذي يعيشه ويواجهه الوسط العربي في اللد يوميا منذ بداية الحرب، ولا يكفي هذا التوتر الكبير، بل ايضا القلق الكبير على ارواحهم لعدم وجود الملاجئ العامة الامنة والصالحة لكي يحافظوا المواطنون على حياتهم عند الحاجة، حيث حذرنا مرارا وتكرارا سابقا من عدم جهازية الملاجئ الامنة من اي تهديد متوقع بالمستقبل كما حدث في الحروب السابقة، ولكن للاسف كان ندائنا لاذان صماء لا تعي مدى خطورة الامر.

ومنذ بداية هذه الحرب الحالية فقد رفعنا كتابا رسميا الى رئيس البلدية الذي هو المسؤول الاول والاخير ومطالبته بالعمل السريع لتهيئة الملاجئ العامة، واقتناء الغرف الاسمنتية الامنة(מגונייות) للحفاظ على ارواح المواطنين، وقلنا له بشكل واضح ان عليه اقتناء غرف امنة ما لا يقل عن 20 غرفة امنة للوسط العربي. حيث تم تهيئة الملاجئ العامة بشكل جزئي بعد الالحاح المستمر، ولكن للاسف بما يتعلق في الغرف الامنة وبعد اكثر من شهر من بداية الحرب، فقد وصلت اليوم تسعة غرف امنة منها ستة غرف فقط للوسط العربي.

ونقول شر البلية ما يضحك، فهذه الكمية لا تكفي لتغطية حتى ثلث ما يحتاجه الوسط العربي بالفعل، حيث يستمر رئيس البلدية في الاستهتار في ارواح المواطنين ويعرضهم لخطر كبير. ولم يكتف رئيس البلدية في ذلك، بل قام بتوزيع الغرف الستة بشكل غير منصف وعشوائي، وذلك لاسباب ومصالح يحتفظ بها هو شخصيا.

اعضاء البلدية العرب - اللد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook