اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا :اجتماع لجنة المتابعة العليا مع ممثلي السفارت المختلفة في البلاد بيافا

عقدت لجنة المتابعة العاليا للجماهير العربية  مساء أمس الجمعة  في يافا اجتماعا  لأكثر من 25 ممثل عن سفارات دول العالن والتي من خلالها عرضت لجنة المتابعة تقريرا شاملا ومفصلا حول خطورة الحالة التي تعيشها الأقلية العربية في البلاد.
اللقاء والذي اعد لتزويد الضيوف بكافة التفاصيل الحيوية مدعما بمعطيات خطيرة حول ما يعانيه المجتمع العربي في البلاد والذي يواجه سياسة عنصرية غير مسبوقة  تطهض حريات الفرد فضلا عن حقوقه الأساسية وقد حظي باهتمام كبير من قبل ممثل السفارات المختلفة.
 
وقد شارك في الاجتماع من الاحزاب العربية عايدة توما سليمان والسيد سامي أو شحادة وغيرهم مؤكدين أن طرق العناوين الدولية وطرح قضايا الاقلية العربية بات أمرا ملحا في الساحة الدولية أصبحت في ظل التطورات الأخيرة من أهم الآليات لاظهار الحقيقة وجلب اهتمام دوليّ واسع.
 
يافا :اجتماع لجنة المتابعة العليا مع ممثلي السفارت المختلفة في البلاد بيافا
يافا :اجتماع لجنة المتابعة العليا مع ممثلي السفارت المختلفة في البلاد بيافا
يافا :اجتماع لجنة المتابعة العليا مع ممثلي السفارت المختلفة في البلاد بيافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هدا موضوع كتير مهم . ان يناقشه موضوع عرب الداخل . احنا يا جماعه ماخدين القصه على الخفيف . يعني الكل في يافا واللد والرمله وباقي البلدان العربيه وخصوصا البلدان المخطلته . لازم نصحا لنفسنا . الوضوع كتير خطر . بناتنا بخافو يطلعو على اشاغلهم في الاخص المتحجبات منهم . معاملتهم لولاد عمنا صارت كتير عنصرية . يعني بيتحركشو فينا تحركش . رجعو يقولو الاذان بدايقهم . في حتى مناطق صارو يطلبو ان ما نحكي للغتنا العربيه . بحجة الخوف يمكن احنا مخربين . صار نظراتهم النا في المحلات التجارية او الباصات او الطاعم في كل محل صار تحس انو احنا شو عن بنعمل هون . وهدا غير انو الكل منهم مسلح . واي واحد فيهم بس يحس بحالة خطر .مسرحلو يسحب سلاحه ويطخ . صرنا احنا العرب نحس كتير خطر علينا في الشارع وفي محلات العمل . وللاسف كتير ناس من جماعتنا العرب ماخدين الاشي على الخفيف . بفكرو شو عن يطبخو بكرا . بفكرو على الاكل والشرب .ومين تجوز ومين طلاق . مشغولين في قصص تافه . وفي منا حتى لسه بيفتلو ببعض .وبطاوشه عاءلات مع بعض . قد ما احنا نايمين . يعني الاشي كتير جدي . بكرا لما يخلصو مع غزه والضفه راح يبلشو فينا . يدايقو علينا من محلات العمل ومن التامين الوطني ومن شركات البيوت مسكين الي مديون للبلاديه ارنونا او مديون عميدار . راح يبلشو يصعبو علينا حياتنا .ويدايقونا في معيشتنا .نحنا من هلا حاسين هاي المدايقات . لازم اعضاء الكنيسة يحكو على هدول المواضيع الي بتخصنا احنا عرب الداخل . انسو من غزه والضفه . بعوها الدول العربية والاسلاميه ختمو على مبايعتها .احنا هلا خصنا في حالنا في وضعنا الصعب . اعضاء الكيناسة العرب بلشو احكو ووقفو معنا مع عرب الداخل .
ابن يافا - 12/11/2023
رد
1
مزبوط كلامك
. - 12/11/2023

تعليقات Facebook