اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: اعتقال 3 مشتبهين من الرملة وحيفا بعد ضبط أسلحة وسكاكين

أفاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيلن له : " قام أفراد مركز شرطة المركز خلال نشاط مبادر ضد عصابات إجرامية صباح اليوم، قاموا بإلقاء القبض على 3 مشتبهين من سكان الرملة وحيفا بالقرب من سجن هداريم في منطقة الشارون واحالة 30 مشتبها آخرين بعد أن قام أفراد شرطة سريون بتفتيش داخل مركباتهم وضبط وسائل قتالية، ومسدس ايرسوفت، وهراوات وسكاكين، وتم إلغاء إستخدام 3 مركبات " .

 

وأوضح بيان الشرطة : " قام أفراد شرطة سريين تابعين لوحدة مكافحة الجريمة في مركز شرطة نتانيا بالتعاون مع وحدة الشغب لمديرية شارون وحرس الحدود بنشاط مبادر صباح هذا اليوم بالقرب من سجن هداريم في منطقة الشارون، في إطار نشاط مكافحة الذي لا هوادة فيه للواء المركز ضد العصابات في منطقة الشارون، خلال النشاط تم إلغاء إستخدام عدة مركبات مشتبهة وتم إحالة جميع الركاب إلى التحقيق بشبهة حيازة الوسائل القتالية غير القانونيّة" .

 

وأردف بيان الشرطة : " في غضون ذلك، خلال تفتيش أفراد الشرطة تم ضبط مسدس ايرسوفت وسكاكين، وهراوات وغاز مسيل للدموع.


كما ذكر، قام أفراد الشرطة باحالة جميع ركاب المركبات ومع نهاية النشاط تم إلقاء القبض على 3 مشتبهين من سكان الرملة وحيفا ومع نهاية التحقيق ووفقًا للتحقيق تنوي الشرطة النظر في تقديم طلب تمديد توقيفهم " .

وختم بيان الشرطة : " هذا النشاط المبادر ينضم إلى مجموعة عديدة من الأنشطة والإجراءات المركزة لتطبيق القانون التي يقوم بها أفراد الشرطة في لواء المركز من أجل ضمان أمن وسلامة سكان منطقة الشارون" .

الشرطة: اعتقال 3 مشتبهين من الرملة وحيفا بعد ضبط أسلحة وسكاكين
الشرطة: اعتقال 3 مشتبهين من الرملة وحيفا بعد ضبط أسلحة وسكاكين

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هههه
امرون - 17/11/2023
رد

تعليقات Facebook