اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: ألمانيا تهزم هولندا والبرتغال تهزم الدنمارك في مباريات كأس أمم اوروبا 2012


أحرز سيلفستر فاريلا هدفا في الدقائق الأخيرة لتحقق البرتغال الفوز 3-2 على الدنمارك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في بطولة أوروبا لكرة القدم 2012 مساء الأربعاء 13/6/2012م.

وتقدمت البرتغال بهدفين عبر بيبي وهيلدر بوستيغا في الدقيقتين 24 و36 لكن نيكلاس بندتنر أدرك التعادل للدنمركيين بعد أن سجل هدفين في الدقيقتين 41 و80.

وانتزع فاريلا النقاط الثلاث للبرتغال عندما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 87. وبهذه النتيجة أصبح رصيد البرتغال ثلاث نقاط بالتساوي مع الدنمارك. وتضم هذه المجموعة أيضا ألمانيا وهولندا.

ألمانيا وهولندا

وفي المباراة الثانية سجل ماريو غوميز هدفين في الشوط الأول ليقود ألمانيا للفوز على هولندا 2-1 في المجموعة الثانية في بطولة أوروبا لكرة القدم مساء الأربعاء.

ووضع غوميز المنتخب الألماني في المقدمة في الدقيقة 24 وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 38. وقلّص روبن فان بيرسي الفارق للمنتخب الهولندي في الدقيقة 73.

وبذلك تتصدر ألمانيا المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين وتليها الدنمارك والبرتغال ولكل منهما ثلاث نقاط وأخيرا هولندا بدون نقاط.

اما مباريات اليوم الخميس ستشهد مواجهة بين منتخبي إيطاليا وكرواتيا في تمام الساعة السابعة، وبين منتخبي اسبانيا وايرلندا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook