اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: تنظيم وقفة احتجاجية أمام محطة إذاعة الجيش إحتجاجاً على العبارات العنصرية ضد الإسلام

 

تصوير: أمير أطرش

نظّم صباح اليوم الخميس نشطاء من مدينة يافا وقفة إحتجاجية مقابل مبنى محطة إذاعة الجيش الكائنة في شارع يهودا هيميت في المدينة، حيث جاءت هذه الوقفة إحتجاجاً ورداً على التفوهات والعبارات العنصرية ضد الإسلام التي اطلقها أحد المذيعين العاملين في المحطة "افري جلعاد" ، والتي وصف خلالها المسلمين بأنهم فيروس مضر بالبيئة، وأن الإسلام أكثر الأمراض انتشاراً وخطورة في العالم.

وقد شارك في الوقفة عدد من النشطاء اليافيين من بينهم السيد كمال اغبارية رئيس لجنة حيي العجمي والجبلية ومستشار رئيس البلدية، والسيد إبراهيم أبو شندي مدير المركز الجماهيري في يافا، والشيخ محمد محاميد من الحركة الإسلامية، وعضو الجمعية الارثوذكسية السيد جورج حنانيا، وقد رفع المتظاهرون لافتات وشعارات منددة بهذه التفوهات العنصرية وطالبوا بطرد هذا المذيع من المحطة.

وبعد الوقفة الإحتجاجية اضطر المذيع العنصري على الاعتذار بالبث المباشر عن تفوهاته العنصرية التي نطق بها قائلا بأنه لم يقصد إهانة أحد بكلماته التي قالها ، وأن كلامه فُهم خطأ – بحسب تعبيره  .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ملاجظات 1. نتيجة طيبة لجهد النجتهدين 2. اين رموز العمل الدعوي في يافا وعامة المسلمين 3. الى الشخصيات التي أعلنت ودعت إلى الاحتجاج : أهذا هو رصيدكم عند الجماهير . هذا التعقيب مكتوب في الموقعين اليافيين وسأرى مدى مهنيتهما في نشر التعقيبات .
مش فاهم - 14/06/2012
رد
2
افري جلعاد اعتذر وببث حي وباشر للمسلمين بعد الوقفة الاحتجاجية.
بشائر الخير - 14/06/2012
رد

تعليقات Facebook