اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ضجة إعلامية وجماهيرية يحدثه مقطع فيديو لتعليم اطفال في مراحيض والبلدية تنفي حقيقة المزاعم

 
أحدث فيديو متداول لأطفال يتعلمون في فصل دراسي داخل مراحيض في روضة الرفراف (שלדג) في مدينة اللد وقد توالت ردود الفعل الرافضة للمشهد الذي بات محل إجماع انه لا بد من تحرك جماعي إزا هذه المشاهد التي ما  زالت تتوالى عن وضع الروضات المخزي على حد وصفهم.
هذا وتناقلت وسائل اعلان كثير المقطع تحت عناوين مختلفة كان ابرازها نشاهد ولا نصدق هذه المشاهد لأطفال يتعلمون داخل مراحيض يتعريها القرف والإشمئزاز إزاء الحالة التي وصلت إليه المؤسسات التعليمية العربية في المدينة.
 
ومن جانب اخر صرحت البلدية ان الفيديو كاذب!!! ما تراه في الفيديو مرفوض كذب من ورائه دوافع سياسية من حزب سياسي من الوسط العربي يترشح لمجلس البلدي. الأطفال يدرسون في مجمع ضخم تم تخصيصه لهم منذ الثلاثاء الماضي داخل المركز المجتمعي بحي المحطة، ولكل فصل دراسي مرحاض مخصص وقريب من الفصل.الحاضنة صرحت ان ما تم التقاطه هو تخزين المواد وفقط وليس للتعليم بأي شكل من الأشكال. على ما يبدو هنالك شخص "تعمّد" نشر هذه الاكاذيب. نؤكد أن طلاب اللد من الروضة وحتى الثانويات يدرسون في فصول دراسية لائقة ضمن المواصفات العالية  ووتوفر لها المناخ الدراسي متطور.
هذا وما زال المقطع يحدث ضخة وصخبا من قبل الاهالي والمواطنين على الرغم من تكذيب الرواية التي تتهم البلدية بالاهمال والتمييز بحق الروضات العربية في المدينة سيما وان هنالك الكثير من المشاهد التي تم نشرها وترويجها توثق حالات كثيرة مشابهة لمجموعة من الاخفاقات في البنى التحتية للروضات علاوة على فصول دراسية غير مؤهلة للتعلم فيها. وقد ظهرت تلك المشاهد في روضات الزهراء وتسهالا وغيرها كما نشر في الاسبوع الماضي.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نبنين
محمد - 04/12/2023
رد
2
يا عمي فهمونا شو عم بصير.. !! أمور لا تصدق ؟؟!!!
سيسي - 04/12/2023
رد
1
هم الهم 1شهر بتعلمو في الحمامات
لين ابو رزق - 08/12/2023

تعليقات Facebook