اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قتيلان في جريمة إطلاق نار في الطيرة

قتل أحمد عبد الحي وابنه محمد في جريمة إطلاق نار ارتكبت فجر اليوم الخميس، في بلدة الطيرة الواقعة بمنطقة المثلث الجنوبي.
 
 
وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى جراء جريمة إطلاق نار في الطيرة، ووصل طاقم طبي إلى المكان، وعثر على شخصين، أحدهما رجل يبلغ من العمر 54 عاما ورجل يبلغ من العمر 23 عاما، حيث أقر الطاقم الطبي وفاتهما على الفور.
 
وذكرت الشرطة في بيان لها أن تلقت بلاغا عن جريمة قتل مزدوجة في الطيرة، حيث تم إطلاق النار على شخصين من سكان البلدة، خلال تواجدهما داخل مركبة.
 
وفتحت الشرطة تحقيقات في ملابسات الجريمة، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات، وقامت الشرطة بجمع الأدلة من مكان الجريمة من قبل محققي القسم الجنائي، حيث يجري التحقيق في خلفية وملابسات الجريمة.
 
قتيلان في جريمة إطلاق نار في الطيرة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بعدين خلص مسخره ‏حسبي الله ونعم الوكيل
ام فتحي - 22/02/2024
رد
2
يارب رحمتك ومغفرتك وحسبي الله ونعم الوكيل في كا قاتل اتقو الله وخافوه وارجعو الي الله لعل الله يرحمنا
بنت اللد - 22/02/2024
رد
3
فتش عن المستعربين
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 22/02/2024
رد
4
لعنة الله على كل قاتل . استغرب كيف ناس بتدعي الدين ومن أهل المساجد وقت الاختبار والابتلاء من الله ينسون الدين ويتبعون العادات والتقاليد الباليه التي يوم القيامه ستندمون ندم لا ينفع فيه ندم . اتركوا القتل، اتركوا الاخذ بالثأر . لان هناك أيادي خفيه تخرب بين المسلمين والعرب لينسغلوا ببعض وينسون قضيتهم الاساسيه . استغرب كيف ابن مسجد رايح جاي وترى زوجته وأولاده من الذين يعطون دروس في المسجد ويحضرون دروس في المسجد. ويفكر في قتل نفوس بريئه. هناك ايدي خفيه تعمل لتؤجج المشاعر . انتبهوا يا مسلمين. والله لن يفيدكم غير قربكم من الله والنهج بنهج اللع ورسوله صل الله عليه وسلم. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يفكر ان بنتقم من بريء لم يفتل . وما زال المسلم في فسحه من دينه ما لم يمس دما حراما . هذا ما اخبرنا به الرسول صل الله عليه وسلم. عودوا إلى دينكم، فكرية القتل غير معقوله في البلاد ،وواضح أن ورائها ايدي خفيه . وق اعذر من انذر .وحسبنا الله ونعم الوكيل. الكلام هنا لا علاقه له بهذه القضيه بالذات. بل هو كلام عام . وربنا يرحم قتلانا ونسأله ان يكف عن الشعب ما يضره .
إلى العرب والمسلمين في البلاد - 22/02/2024
رد
5
يا عالم معقول عرب بقتلوا بعض ولا هادا تخطيط صهيوني يا عمي والله الواحد صعب يصدق انه هيك صار القتل رخيص كيف القتله بقدروا يكملوا يعيشوا القاتل يقتل واذا مش هو اولاده
مسلم - 22/02/2024
رد

تعليقات Facebook