اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إدارة بايدن تدرس فرض عقوبات على بن غفير

تدرس الحكومة الأمريكية فرض دفعة ثانية من العقوبات على المستوطنين الذين يرتكبون اعتداءات ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية.
 
وأفادت القناة بأن إدارة بايدن تدرس إمكانية فرض عقوبات على وزير الأمن القومي إيتامار بن غفير، أو مقربين منه، بقائمة الأشخاص المستهدفين بالعقوبات.
 
وأشارت القناة إلى أن إدارة بايدن ناقشت فرض على عقوبات على بن غفير في الدفعة الأولى من العقوبات، قبل أن يتقرر استثناء الوزير الإسرائيلي من القائمة في اللحظة الأخيرة.
 
وأشارت القناة أن واشنطن تتحين اللحظة المناسبة للإعلان عن العقوبات التي قد تشمل بن غفير؛ علما بأن تقريرا إسرائيليا كان قد أشار، الأسبوع الماضي، إلى أن عقوبات أميركية جديدة بحق مستوطنين ستصدر خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
 
قال مسؤول كبير في البيت الأبيض إن الرئيس بايدن يشعر بالقلق إزاء تزايد أعمال العنف الذي يمارسه المستوطنون في الضفة الغربية وهو ما يشكل تهديدا للاستقرار ويخرب تحقيق دولة فلسطينية مستقلة تعيش بسلام إلى جانب إسرائيل. وأشار المسؤول إلى أن بايدن أثار هذه القضية عدة مرات مع رئيس الوزراء نتنياهو. وتم تسليم الإعلان الأمريكي حول العقوبات في الأيام الأخيرة إلى المسؤولين الإسرائيليين في واشنطن وإسرائيل.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله ‏لا يبارك لك يا ابن الحرام
ابوجمال صقر اللد خالد - 26/02/2024
رد
2
كل شيء يصدر عن الاداره الامريكيه الان هو دعايه انتخابيه. مهو بن غفير وسموترتش المجرمين صرلهم سنين مخربين الدنيا مع النتن ياهو . الان تذكر بايدن العجوز الخرفان !! هو فقط يبحث عن أصوات العرب في امريكا. والا لماذا الفيتو كل مره مع ان اغلب الشهداء في غزه هم اطفال .واهل غزه كلهم مظلومين . لو كان صادق كان وقف الحرب. هذا العجوز كاذب ومجرم ويبحث فقط عن مصلحته بدو يلزق بالكرسي لكمان اربع سنين للأمام. "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين "
عربي - 26/02/2024
رد
3
يا رب ان شاء الله هو وامثاله سبب كل الكره بالعالم
انسان - 26/02/2024
رد

تعليقات Facebook