اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة الآباء المحلية تعقد اجتماعاً مع ممثلي لجان الآباء في مدارس يافا

عقدت لجنة الآباء المحلية في مدينة يافا مساء أمس الأربعاء 6.3.2024 اجتماعها الأول مع كافة ممثلي لجان الآباء في مدارس يافا الحكومية، وذلك لاطلاع ممثلي لجان الآباء على برنامج عمل اللجنة التي وضعته أمام أعينها، وتعمل منذ اليوم على تأسيسها لتنفيذ رؤيتها الرامية الى تعزيز مكانة المعلم والعمل على مساندة المدارس فيما تحتاجه لضمان سير العملية التعليمية في مدارس المدينة.
 
وجاء هذا الاجتماع بهدف اطلاع ممثلي لجان الآباء على برنامج اللجنة المحلية وأهدافها. 
 
وقد استمع أعضاء لجنة الآباء المحلية الى مداخلات وآراء من كافة ممثلي لجان الآباء في المدارس، وتركز الحديث حول ظاهرة التغيّب والتأخير عن المدارس في شهر رمضان المبارك، وبحث المجتمعون سبل لجم هذه الظاهرة كلٌ من منظوره ومكانته في المدرسة التي هو ممثلاً عنها، بالاضافة للتأكيد على ضرورة العمل المشترك في محاولة لتقليص الفجوات. 
 
يشار الى أن لجنة الآباء المحلية أعلنت قبل عدة أيام أنها تسعى لتسجيل نفسها كجمعية قانونية مسجلة لدى مسجل الجمعيات، لتُصبح بذلك مؤسسة رسمية ترعى وتدير شؤون المنظومة التربوية والتعليمية في مدينة يافا.


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
التركيز على رمضان لانه الغالبية ما ببعت ابنه للمدارس بسبب سهر وتعبان وهيك بصير وضع قائم والكل مسلم بالامر وتخرب مالطا
منيرة - 08/03/2024
رد
2
ليش التركيز على رمضان
يافا - 07/03/2024
رد
1
عشان أجى رمضان
كل اشي بوقته حلو - 08/03/2024
3
اهم اشي انهم يمنعو ارساليات وطلبات الاكل من المطاعم في اوقات الدوام للطلاب لانه هذا التصرف بعمل تفرقه وغيره واحباط عند الطلاب .مش الكل حتى الغالبيه فش عند امكانيه.وهاذا التصرف بشجع اولادنا الحصول على النقود بالطرق السلبيه والغير قانونيه
رامي - 07/03/2024
رد
4
على بركة الله... موفقين.. !
أم - 07/03/2024
رد

تعليقات Facebook