اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شمال النقب: إصابة حرجة بعملية طعن و"تحييد" المنفذ

 
أصيب شخص بجروح حرجة وآخر بجروح طفيفة في عملية طعن وقعت بعد ظهر اليوم، الخميس، عند مفترق بيت كما، شمال مدينة رهط في النقب، فيما طولب سكان المنطقة بالدخول إلى بيوتهم.
 
وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن شابا يحمل سكينا هاجم أشخاصا في مقهى تابع لشبكة "أروما" في محطة وقود.
 
وذكر مدير عام "نجمة داود الحمراء" أن شخصا واحدا على الأقل، في الخمسينات من عمره، أصيب بجروح خطيرة، وأنه جرى "تحييد" الشاب منفذ عملية الطعن. وذكرت وسائل إعلام إسرائيليا لاحقا أنه تم نقل المصاب لمستشفى "سوروكا" في بئر السبع في حالة حرجة.
 
وقالت الشرطة الإسرائيلية إن عملية الطعن جرت على خلفية قومية، وأنه تم استنفار إحدى ميليشيات "الفرق المتأهبة" المسلحة في المنطقة.
 
وحسب وسائل إعلم إسرائيلية، فإن الشكوك تشير إلى أن شخصا ساعد منفذ عملية الطعن تمكن من الفرار من المكان، وأنه تجري عملية بحث عنه، وتم إطلاق مروحية شرطة في أجواء المنطقة.
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
قولوا استشهاد المنفذ ولاتقولوا تحييده فهو بطل من ابطال فلسطين نحتسبه فى جنة ربه مع باقى شهداء فلسطين يستمتعون بمشاهدة قتلى الصهاينة وقد تولت قبورهم الى حف من حفر جهنم ..اللهم امين .
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 15/03/2024
رد
2
هذا ما جناه الخنزير بن غفير والمستطوتنين . الي بدق الباب بلاقي الجواب
حلو كتير - 15/03/2024
رد
3
سبحان الله لما الضحيه حتى وان اصيب طفيف، غير عربي ،بسرعه يجمعون المعلومات ويعرفون كل شيء . ولكن حين يكون الضحيه عربي ليس لديهم اي وسائل ومعلومات . هذا ما سيؤدي إلى زواجهم، ظلمهم، الظلم الشديد التمييز ،العنصريه هي من ستهلكهم . الله سبحانه وتعالى له سنن في الكون ، ومن حاد عن هذه السنن هلك نفسه بنفسه . والظلم محرم في كل الشرائع السماويه. فلن تنفع اسلحه ولا خطط ولا تدابير حين يأتي امر الله . فيا انسان لا تظلم حتى يدوم عزك عند الله . فلله العزة ولرسوله والمؤمنين.
... - 14/03/2024
رد

تعليقات Facebook