اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أيمن عودة: 7 أكتوبر هو وصمة عار على جبين النضال الفلسطيني

اعتبر عضو الكنيست أيمن عودة أن أحداث السابع من اكتوير بمثابة وصمة عار على جبين نضال الشعب الفلسطيني، وفق تعبيره.
 
وصرح عودة في مقابلة مع الساخر الإسرائيلي ليئور شلاين أن "أحداث 7 أكتوبر تتعدى مسألة الغضب أو عدم الموافقة".
 
وتابع: "المس بعدد كبير من الناس، القتل وارتكاب مجزرة أرى أنه وصمة عار على جبين نضال الشعب الذي أفتخر به جدا والذي داوم لمئة سنة على النضال صامدًا أمام البريطانيين وحركة صهيونية قوية جدًا ومنذ الاحتلال عام 1967دون أن يرفع العلم الأبيض ومٌصرًا على التحرر والاستقلال".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
صدق النائب القائد ايمن عوده. يقول كلمته وموقفه الواضح بدون حسابات أنانيه او سياسيه شخصيه. لذلك حاربه أيضا كل الوقت بعض قيادة الجبهه
وجيه صيداوي - 17/03/2024
رد
2
عيب عليك يا اهبل
كريم زيتون - 17/03/2024
رد
3
انت هو العاربذاته ايها الملحد
المعتصم - 17/03/2024
رد
4
انت وامثالك وصمة عار يا منافق ، عداوتك للحركة السلامية خلاك تصوت لاسقاط الحكومة السابقة وجبتلنا نتن ياهو وبين غفير وزمرته وجاي اليوم تحكي عالعار يا منبع العار انت وكل اتباع لنين الي حكى الدين افيون الشعوب يا منافقين - عار عليك وعلى كل من سكت من حزبك المخزي كامثالكم .
لاتباع لنين - 17/03/2024
رد
5
والله عيب عليك يا أيمن تفووووو على شقلك
علي ابو العبد - 17/03/2024
رد
6
انت زي ابو مازن خنزير اكبير
احمد - 17/03/2024
رد
7
روح ضب حالك انت وحزبك الشيوعي المعفن
عبد - 16/03/2024
رد
8
الحاقا لتعليقى السابق ارى ان طوفان الاقصى رغم اثارها المؤلمة على الشعب الفلسطينى .لها اثار لاتنكر ابسطها اهمها هجرة نو 350 الف يهودى اسرائيلى الى الخارج وهو امر له خطورته فى كيان يعتمد على الهجرة . هذا فضلا عن الوف القتلى والمعوقين الذين لاتعترف اسرائيل علنا بارقامهم الحقيقية . وسوف يكون لهؤلاء المعوقين الذين تقدر ارقامهم بالالاف اثر عندما يخرجون الى المجتمع الاسرائيلى هذا بساق مبتورة او او ذراع مبتورة او فقد بصره دور فى تشجيع اليهود على مزيد من الهجرة العكسية . ارجو نشر تعليقى وعدم حجبه كما اعتاد الاخوة المسئولون عن الموقع رغم انها اراء تصدر عن حب عميق للشعب العظيم الذى يتحمل مالايطيقه بشر من اجل المقدسات .
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 16/03/2024
رد
9
ياله يا ياله امشي يا خروف العيد
هاني - 16/03/2024
رد
10
اعذرك تماما يا اخ ايمن فى هذه التصريحات غير اللائقة وغير المحترمة التى تعتبر طعنة فى ظهر النضال الفلسطينى . انت تخشى ان تتعرض للفصل من الكنيست لتخسر المزايا التى تحصل عليها من الكنيست الاسرائيلى مثل السيارة والمرتب الذى يعد رابع اعلى مرتب فى العالم يحصل عليه عضو البرلمان فى العالم . لاتنس انك تتعرض لمضايقات واعتداءات من السلطات الاسرائيلية او تغض السلطات الاسرائيلية الطرف عنها لان الضحية فلسطينى . اما عملية 7 اكتوبر فمن المبكر الحكم عليها. لكن المؤكد انها عملية لاناس يدافعون عن وطنهم السليب ضد دخلاء يعيشون فى ارضهم ..كما ان المؤامرة الاسرائيلية فى التهويد اكتسبت دفعة جديدة بتشجيع هجمات المستعمرين وتعيين اثنين من عتاولة المجرمين فى الحكومة وهما بن غفير وسموتريتش ليصبح الاجرام اكثر صراحة فكان لابد من وقفة تؤكد ان الشعب الفلسطينى لن يستسلم . وكل من قتل فيها من الاسرائيليين واليهود اما انهم كانوا عسكريين او مستوطنين يصبحون اهدافا مشروعة . وباعترافالاعلام الاسرائيلى كان هناك عددا كبيرا من القتلى ىسقطوا برصاص الجيش الاسرائيلى ليمنع احتجازهم كأسرى حتى لايصبحوا ورقة للمساومة وهى عقيدة اسرائيلية عسكرية معروفة . ارجو من الاخوة المسئولين عن يافا 48 ان تكون لديهم الشجاعة وينشروا كلماتى الصريحة التى اعتادوا حذفها كثيرا . ندعو بالحرية لارض فلسطين الطاهرة وتنقيتها من الخنازير وندعوه بالانتقام من الصهاينة حتى ولو كانوا مسلمين .
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 16/03/2024
رد
11
وصمة علر هم العرب الي انتخبوك يا عضو كنسيست فاشل انتهازي دمرت العرب لسنوات وانت ما سويت شي. بتفكر الناس مش كاشفينك يا واطي
ابوحسام - 16/03/2024
رد
12
هو هد عايش ايمن ولا سميعتلو حيس شاطرين بل كلام
ابن يافا - 16/03/2024
رد

تعليقات Facebook