اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إصابة خطيرة للسجين اليافي شعبان أبو نار بحريق سجن "معسياهو" بمدينة الرملة


ذكرت إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية في بيان عممته على وسائل الإعلام أن 4 سجناء أصيبوا فجر اليوم الجمعة بحالات اختناق، وُصفت إصابة 3 منهم بالخطيرة، وذلك نتيجة إحراق بعض السجناء الاسرائيليين أمتعة في احدى غرف سجن "معسياهو"، والذي يتواجد فيه أيضاً سجناء فلسطينيون، ويقبع فيه كذلك الرئيس الاسرائيلي السابق "موشيه كتساف".

من جهتها ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن بعض السجناء من داخل السجن حاولوا اقتحام الغرفة التي اشتعلت فيها النيران، إلا أن السجناء الذين أشعلوا النيران داخل الغرفة وضعوا حواجز أمام المدخل لمنع أي أحد من دخول الغرفة، بيد أنه تم في نهاية الأمر اقتحام الغرفة وتخليص من كان فيها ونقلهم إلى طواقم الإسعاف، وتم إخلاء الإصابات إلى المستشفيات المحلية في المنطقة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يعرف حتى هذه اللحظة السبب الرئيسي لقيام هؤلاء السجناء بإضرام النار داخل الغرفة، إلا أن إدارة مصلحة السجون أكدت تلقيها العديد من الشكاوى من السجناء حول الظروف السيئة التي يعيشها السجناء داخل السجن، ومن ضمن مقدمي الشكاوى ايضًا أسرى ومعتقلون أمنيون.

اصابة السجين اليافي شعبان أبو نار

وعلم مراسل موقع يافا 48 أن السجين اليافي شعبان أبو نار والبالغ من العمر 30 عاماً أصيب بإصابات وُصفت بالخطيرة جراء استنشاقه الدخان الناتج عن الحريق، وتم نقله إلى مستشفى ايخيلوف لتلقي العلاج.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
בשרפי מרא רפעו חמאר שעבאן אבו נאר בלמנוף לקומה 5 מרא שעבאן אלי בלביארה דקי יא אשרף נפסי אכבי אחמארי על אסוטוח בס אבוי אמסקר אסוטוח בלמופתאח ,, אולתילו עינדי אחלא פיקרא יא נאר תעאל נזמין מנוף ונרפע אלחמאר עלמנוף ועמלנאהא בעד אסבוע אתסלי שעבאן אבו נאר ואלי יכרב ביתק מאת אלחמאר , אולתילו ליש ליש ??? אלי בסראחא אנסית אטעמי ו אשרבו ,, יא סלאם תעלו שמו אריחה אזלמי פיקום יארב בסראחה אנאס הזמינו מכבי אש ואמבולנס ו בולוסיה ו תחריה ו חבלן ו ליסאם סקרו אשארע ומשמר גבול ולמודיעים וקנאת אלגזירא ו 3 טיאראת ילפלפו ולעלם ונאססס ולחארא נפסהואם יערפו מין מאת בלעמארא ובלאכר בעד 7 סאעאת רפעו אחמאר שעבאן בלמסוק משטרתית קאן יום פזיעעע
אשרף מיפו - 30/06/2012
رد
2
ולק יא שעבאן אבו נארררר מאל אנארררר עליייקקק מנתו עילי ו סחאבב יא שעבאן אבו נאר סלאמתק מן אנאר בס דירבאלק תוהרוב מן אכלוב יא נאררר סדאני בס אנא אלי בחס פיייייק יא נאאר סלאמתק יא שעבולההההה יא נאאאאאאאאאאר יא אבו לההההההההההההההב סלאמתק יא נאאאר
אשרף מיפו - 29/06/2012
رد

تعليقات Facebook