اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: وقفة احتجاجية للمطالبة بتحرير جثمان السيد يعقوب طوخي من مشرحة أبو كبير

احتشد جمع من شباب من مدينة يافا صباح اليوم السبت أمام معهد التشريح الطبي أبو كبير في المدينة، وذلك للمطالبة بتحرير جثمان السيد يعقوب طوخي، ضحية حادثة القتل التي وقعت مساء أمس الجمعة على يد شرطي كان يرتدي لباساً مدنياً، حيث أفرغ عليه كامل ذخيرة مسدسه وأصابه بأكثر من 8 رصاصات.
 
وكانت العائلة دعت الجماهير في المدينة للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية للضغط على ادارة المعهد الطبي لاتمام اجراءات تسريح الجثمان اليوم.
 
يشار الى أن السيد يعقوب طوخي أصيب بجروح بالغة الخطورة اثر قيام شرطي باطلاق النار عليه مساء أمس الجمعة في شارع يهودا هيميت، وذلك أثناء عمله في تقديم الخدمة الطبية لأحد المصابين في الشارع، حيث نشب جدال بينه وبين أحد أفراد الشرطة الذي لم يفكر للحظة باستعمال مسدسه وافراغ كامل طلقاته في صدر المرحوم. 
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللهم احفظ شباب المسلمين
ام - 13/04/2024
رد
2
الله يرحموا ويغفر له والله ينتقم من القاتل حسبي الله ونعم الوكيل انا لله وانا اليه راجعون يافا الغاليه ايد واحده ضد المجرمين
محسن - 13/04/2024
رد
3
انا مع كلام الشيخ ان لله وان اليه راجعون الله يصبر قلب أهله وذويه الشرطي لازم يتحكم مأبدي وصلتوا تخرج من البلاد ولا واحد فيهم يضل بيافا يتجره من عنا
مريم يافويه - 13/04/2024
رد
4
هذا أمر ما بنسكت عليه... لازم كل يافا تقوم مظاهرات ضد هذا العمل الاجرامي.... مقتل يعقوب طوخي حرق قلوبنا كلنا... استغفر الله العظيم... !!!
بنت يافا - 13/04/2024
رد
5
ليش العدد قليل وين باقي الشباب اطلعوا الله بحميكم
يافا - 13/04/2024
رد
6
الله يحميكم يا شباب البلد الله يرحمك يعقوب
يافا - 13/04/2024
رد
7
‏حسبي الله ونعم الوكيل لازم حرب عليهم
خالد صقر اللد آبو جمال - 13/04/2024
رد

تعليقات Facebook