اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الطيبي يعترض على قرار قاضية المحكمة "قرارك يمسّ بعائلة الشهيد"

 
 
وصل بيان جاء فيه أنّه: "شارك النائب الدكتور أحمد الطيبي اليوم في محاكمة الشرطي قاتل المغدور يعقوب طوخي من يافا، في محكمة الصلح في تل أبيب، وخلال المحاكمة تم تمديد اعتقال الشرطي القاتل لخمسة أيام اخرى، وكانت القاضية قد وافقت ضمن قرارها على إدخال "رسالتي دعم" كما وصفتها للقاتل من عائلته، كما وسمحت بأن يقابل رجل دين بناءً على طلب محاميه". 
 
وأردف البيان: "وقال النائب الطيبي خلال المحاكمة مخاطبًا القاضية: " أي نوع قرار هذا، هل كنت لتسمحي بادخال شيخ لمتهم مسلم في قضية أخرى؟، أو بإدخال "رسائل دعم"، وأي دعم؟ دعم لقاتل قتل ضحيته بدم بارد؟ قرارك يمسّ بعائلة الشهيد". 
 
وأضاف الطيبي: "كان واضحًا من أقوال محامي الدفاع عن المجرم أن القاتل قد كان شريكًا بقتل فلسطينيين بالماضي ولذلك كان من السهل عليه أن يقتل مجددًا، ومرة اخرى الشهيد يعقوب". وأضاف النائب الطيبي خارج القاعة: "يافا بنسيجها الاجتماعي المتماسك لا تنظر لهذه الجريمة من بعد طائفي وإنما شرطي مستعرب مجرم قتل انسانًا عربيًا هو الشّهيد يعقوب طوخي". حسب البيان
 
يافا: الطيبي يعترض على قرار قاضية المحكمة قرارك يمسّ بعائلة الشهيد
يافا: الطيبي يعترض على قرار قاضية المحكمة قرارك يمسّ بعائلة الشهيد
يافا: الطيبي يعترض على قرار قاضية المحكمة قرارك يمسّ بعائلة الشهيد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
أخ يوسف كلامك صح بس عربده هدول بمشو اخي
آبو جمال صقر اللد - 18/04/2024
رد
2
السن بالسن والعين بالعين
يوسف - 18/04/2024
رد
3
غدا سيقولون انه مريض نفسي لان كل قاتل مريض نفسي بنظر القانون وسوف يضيع دم الشهيد
ابو شريف - 17/04/2024
رد
4
حاكمك ظالمك تشكي امرك بس لرب العالمين حسبي الله ونعم الوكيل.....متعودة دايما حسبي الله ايديه ملطشة بدماء ما رح يهمه مين كمان وكمان هدا كمان بيقدر يوكل لحم انسان على منظره كيف قتل يعقوب الله يرحمه وما يرحم القاتل يا رب ارنا عجائب قدرتك فيه لابن المدبك يخس نجس
ام محمد - 17/04/2024
رد
5
اخخخخ علل الظلم. ومتى سوف نصحو ا؟! متى نبقى صامتين علل انتهاك حقوقنا !! كل يوم قانون جديد ضد العرب ،وبالاخص هو ضد المسلمين . يريدون ان نصبح عبيدا اكثر من ذلك، ويداس علينا ونقول فقط حاصر.
اصحووووو - 17/04/2024
رد

تعليقات Facebook