اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: النائب أحمد الطيبي "نحن معنيين بتقديم لائحة اتهام ضد الشرطي القاتل"

قال النائب أحمد الطيبي خلال مشاركته في الوقفة الاحتجاجية أمام مبنى محكمة الصلح في تل ابيب، للمطالبة بمعاقبة الشرطي قاتل المغدور يعقوب طوخي "هذه الجلسة الثانية ونحن نرافق الأهالي، ومن المهم جداً هذا التواجد وشكراً لكل من يشارك في الوقفات الاحتجاجية، ومن لديه امكانية أن يقدم افادة قبل يوم الخميس المقبل فمن الواجب أن يقوم بتقديمها". 
 
وأضاف "القاضية قررت تمديد اعتقال الشرطي حتى يوم الخميس، وكانت الجلسة قصيرة جداً، وذلك بسبب توصل الدفاع عن القاتل المتهم والنيابة والمحققين، حتى لا يكون أسئلة وأجوبة خلال الجلسة، ونرجو أن يكون هذا التمديد الأخير، لأننا معنيين بتقديم لائحة اتهام بالقتل العمد مع سبق الاصرار، لأن هذا الكم من الرصاص أكثر من 9 رصاصات والرصاصة الاخيرة بفارق زمني هي تأكيد للقتل، اذن نحن أمام حالة قتل مع سبق الاصرار، والمهم تقديم لائحة اتهام".
 
وتابع "أنا هنا ارافق الأهالي لأن يافا مستهدفة وكي لا يستصيغوا قتل الانسان العربي، فالقضية واضحة وهناك خوف ان لم يكن ضغط من النواب والاهالي وموقف سياسي واضح أن يناوروا ويتحركوا باتجاه آخر، وهذا ما لا نريده، لذلك نسمع صوتنا أمام المحكمة وفي كل مكان وبكل اللغات".






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
‏اما تصور منيح وروح
ن - 21/04/2024
رد
2
بس يا ريتكم يا النواب العرب تعملوا فحص ضمير وحسابات لعمايلكم وتصرفاتكم وإش عملتوا ببعض ساعة وحدة قبل ما تقدموا لائحتكم للإنتخابات كيف تفككتوا وتفرقتوا وخنتوا وغدرتوا ببعض وضيعتوا الاف الاصوات العربية وخسرتوا مقاعد بالكنيسيت وعلى حسابنا ربح بن غفير بمقاعد، خيانتكم وغدركم ومصالحكم الشخصية دمرتنا..هالأ جايين تحكوا..إنبسطوا هالأ لوين وصلتونا بس ياحيف
يافاوية - 21/04/2024
رد
1
على فكره لو مصوتي التجمع ناموا في بيوتهم لنزلت نسبه التصويت بحيث ميرتس تعبر نسبه الحسم
حاسب الحسابات - 22/04/2024
3
بعض الأعداء يتغذون على نفس الضحيه. بن قبير يتغذى بالتحريض على العرب وحمايه القتله. والطيبي وسامي يتغذون بنفس الحدث حيث يظهرون إلى جانب الضحيه وينسوننا أنهم هم أنفسهم فتحوا الباب لبن قبير كي يخرج من المعارضه ليصبح وزيرا. وإلى اليوم لا إعلان ندم ولا إعتذار والجريمه في تصاعد
محمود - 21/04/2024
رد
4
أهلا الطيبي وسامي بس يا ريت تنسقوا التصوير أفضل من هيك مثل ما نسقتوا منح الفرصه لبن كفير داعم القتله
هلا - 21/04/2024
رد

تعليقات Facebook