اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

من أنا ؟! .. أنا وزير الأمن "بن غفير" المهدد من سكان الرملة !

 
لا نعلم ما اذا كانت هذه حقارة، أم سخرية الأقدار أن يُصرح وزير الأمن الداخلي "ايتمار بن غفير"، أن سبب ارتكابه لمخالفة السير في مدينة الرملة يوم الجمعة الماضي، وقطعه الإشارة المرورية الحمراء ما تسبب بحادث طرق مع مركبة أخرى وانقلاب مركبته، الى كونه مهدداً في المدن المختلطة، في إشارة الى أهالي المدن (يافا، اللد والرملة).
 
ولأن الحياة تملؤها التناقضات وقيادة السخفاء من ساسة ووزراء لهذه الدولة، ولتعاسته وسوء حظه "بن غفير" أن حياته مهددة بالخطر بالرغم من أنه يشغل منصب وزير الأمن الداخلي، وهي وزارة من أكثر وزارات الدولة دراً للأموال والميزانيات، ويُسيطر على كافة أجهزة الأمن التي تعتبر من أعتى الأجهزة الأمنية في الشرق الأوسط أو في العالم، الا أنه السخافة وصلت به ليعزو سبب ارتكابه لهذه المخالفة أن حياته مهددة، وكان عليه الإسراع وعدم المكوث زمن طويل في المدن المذكورة.
 
يشار الى أن "بن غفير" توّجه عصر يوم الجمعة الماضي الى مكان حادثة الطعن التي وقعت في الرملة، وأسفرت عن إصابة خطرة لفتاة يهودية "18 عاماً"، وتم اطلاق النار على الشاب سعد أبو غانم بشبهة ضلوعه في الحادثة، وأثناء مغادرة الوزير لموقع الحادث قام سائقه بقطع الإشارة المرورية الحمراء، ما تسبب بوقوع حادث طرق وانقلبت مركبته وأصيب 3 مواطنين بجروح متفاوتة من بينهم الوزير نفسه، والذي ما زال يمكث في المستشفى حتى اليوم. 
 
ويعتبر الوزير "بن غفير" نفسه من الشخصيات الأكثر تهديداً على حياته .. فحتى في تعاسته واخفاقاته يُلقي باللوم على العرب ...!
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عنصريه واحد اهبل وزير أمن
اردني ي - 28/04/2024
رد
2
يمهل ولا يهمل....سخيف
يافوي - 28/04/2024
رد

تعليقات Facebook