اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللجان الشعبية في اللد والرملة تُطالب بنزع سلاح المليشيات اليهودية

 
على خلفية حادثة مقتل الشاب سعد أبو غانم المشتبه بطعن امرأة يهودية في مدينة الرملة، أصدرت اللجنة الشعبية في مدينة اللد بياناً جاء فيه"
 
على اثر الحدث الأليم الذي حصل في الرملة والذي راح ضحيته الشاب سعد أبو غانم والمشتبه به بطعن امرأة يهودية على خلفية إرهابية.
 
1- اننا نستنكر طعن الشابة اليهودية ونرفض لغة العنف كما انا نصنف علمية اعدام الشاب سعد كعمل إرهابي من طرف مجموعة يهودية أخذت لنفسها الحق في أن تكون هي القاضي والجلاد وأن تطلق النار بهدف القتل بدون أي مبرر او تحقق من صحة الأحداث أو عدمها او خلفيتها، لذا فإننا نطالب بشكل فوري اعتقال هذا الإرهابي وتقديمه للمحاكمة بتهمة القتل العمد واجراء المقتدى القانوني بحقه. 
 
للأسف تمت تصفية الشاب سعد أبو غانم المريض بمرض نفسي ويتعالج في مستشفى ببير يعقوب، ميدانياً على يد مواطن يهودي متدين مسلح أعطى لنفسه الحق بأن يكون الحاكم والجلاد.
 
2- لذلك اننا نطالب السلطات الرسمية بنزع سلاح هذه المليشيات اليهودية المتطرفة والارهابية والتي أصبح واضحاً وضوح الشمس أهدافها وخاصة في المدن المختلطة، لقد ثبت ما حذرنا منه سابقاً ان هذه المجموعات اليهودية الإرهابية تسعى الى خلق حالة فوضى وعنف واعتداء على العرب، وعليه فقد حان الوقت لتفكيك هذه المليشيات أو المجموعات غير الرسمية المسلحة واسترجاع سلاحها.
 
3- الشرطة أعلنت أنه حتى الآن لم تتضح ملابسات حدث طعن الشابة اليهودية وأن الحادثة ما زالت قيد التحقيق وهناك أمور ما زالت غير معروفة لنا، ولا لذويه وأنه تمت تصفيته بدون أي تفكير اذا كان بريء، مريض أو لسبب لا نعلمه وكان بالإمكان إيقافه بدون قتل، لذلك نحن نستنكر هذا العمل، وفي الوقت ذاته نرفض وصف الشهيد سعد بالإرهابي وكل وسيلة اعلام تتبنى هذا التوصيف سيتم ملاحقتها قانونيا من طرف العائلة. 
 
4- وعلى ضوء ذلك فقد قررت اللجنة الشعبية التوجه ودعوة لجنة المتابعة العليا واللجنة القطرية لرؤسا السلطات المحلية ومؤسسات المجتمع المدني القانونية بالتدخل ومد يد العون لاستباق الأحداث ومحاولة منع المصيبة القادمة، لا سمح الله.
 
5- نطلب من لجنة المتابعة العليا واللجنة القطرية لرؤساء المجالس المحلية ومؤسسات المجتمع المدني المختصة بالوقوف معنا في مطالبنا العادلة ضد هذه الظاهرة الخطيرة لحماية أبنائنا. 
 
6- كما نرفض هذا التسيب الأمني الخطير من قبل مليشيات الإرهاب اليهودية ونستعد للإعلان عن خطوات احتجاجية مثل الاضراب العام والمظاهرات.
 
اللجنة الشعبية - الرملة.
اللجنة الشعبية - اللد.
اللجان الشعبية في اللد والرملة تُطالب بنزع سلاح المليشيات اليهودية

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اه مزبوط هاد الشغل الصح يا لجان شعبية الحكومة اجتمعت ومن الخوف من بيانكم قرروا يلموا سلاح المستوطنين، كلنا بنعرف انه هاي البيانات بيانات رفع عتب لافتة وحدة منحملتش وقفة وحدة متنظمتش فبلا منها البيانات
علي - 29/04/2024
رد
2
ما دام الوزير بن قبير يحمي القتله فأصدروا بيانات حتى تشبعوا. أبو شحاده وتوما وعوده والطيبي ساهموا في منح بن قبير ومن معه فرصه الخروج من المعارضه للحكم. ما الضير لو بقوا في المعارضه سنوات. ها نحن الآن نتمنى أن تأتي الفرصه لإخراجهم من الحكم. وبعض المتغاشمين كانوا يأملون أن بن قبير سيقضي على الجريمه. هو لا يتوانا عن إعتبارنا أعداء يجب التخلص منهم. حان الوقت كي نأتي بقياده مسؤوله تزن عواقب أفعالها
عبد ضعيف - 29/04/2024
رد
3
اولن الله يرحمو ايش سار كول واحد زلمه او مره سار بينهوم اي نقاش او شيجار اشرطه وشعب بثو ديعايه حبلان او محيبل للسف مريت شوفت اليهود مسكرين اشوارع وشرطه اكثار فكرت زبطو حبلنين بثو ارعوب والخوف بين اسوكان والجمهور اشاب مسكين مش تبع مشاكل يجب علينه الجميع لقوم بمظهره سلميه ظد العونسريه احنه عيشن مع اليهود المحترمين 65سنه لمه اجو المتنحليم زرعو العونسريه للسف فش حكم اشرط ما بسوي اشي بس شوفيوني يانس
ابو تيسير الشمالي ارمله - 29/04/2024
رد

تعليقات Facebook