اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المحامي خالد صوالحي "نعمل بشكل متواصل لمحاكمة قاتل يعقوب الطوخي"

 
 
في حديث لموقع يافا 48 مع المحامي خالد صوالحي والذي تم توكيله لمتابعة قضية مقتل المغدور يعقوب الطوخي برصاص أحد رجال الشرطة بمدينة يافا، قال "نعمل بشكل يومي ومباشر لاحكام قبضتنا على هذه القضية ومتابعة كل جزئياتها وتفاصيلها الصغيرة والكبيرة، ولم ندع مجالاً أمام المحكمة من أدلة وشهادات، وتوفير كل ما يلزم من كافة الأطراف مثل قسم التحقيقات مع الشرطة "ماحش" والشرطة والنيابة العامة لتقديم المتهم الى محاكمة عادلة".
 
وأضاف المحامي خالد صوالحي "توقعاتنا أن يتم يوم الخميس المقبل تقديم تصريح مدعي ضد الشرطي قاتل المغدور يقعوب الطوخي، وذلك تمهيداً لتقديم لائحة اتهام ضده".
 
وتابع صوالحي "نعمل بشكل تفصيلي ومتتابع في هذا الملف دون هوادة، لذلك فالأيام المقبلة ستكون مهمة جداً بالنسبة لنا، وهذه القضية بانتظار محطات مهمة جداً في طريقها للنهاية، وننتظر لنرى ما ستشمله لائحة الاتهام، ومن خلالها سنتابع القضية مع الجمهور الذي يُطلب منه المزيد من الاهتمام في هذا الملف".
 
يشار أن المغدور يعقوب طوخي قُتل مساء يوم الجمعة الموافق 12.4.2024 برصاص شرطي كان يرتدي زياً مدنياً، وذلك أثناء عمله في تقديم الخدمة الطبية لأحد المصابين في شارع يهودا هيميت بمدينة يافا، حيث أفرغ الشرطي مسدسه في صدر المغدور يعقوب دون أن يُشكل خطراً على حياته.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
‏حسبي الله ونعم الوكيل
‏محمود أبو شميس - 07/05/2024
رد
2
الله ينتقم منو الخنزير اللي طخ يعقوب... !!!
طلال - 06/05/2024
رد
3
امنيتنا بس.. انو المجرم يوخد اشد العقاب....المؤبد !!! مش أقل...!!!
بنت البلد - 06/05/2024
رد
4
كل من ساهم في جلب هذه الحكومة المجرمه وتمكينها بمنحها فائض من الأغلبيه فليراجع حساباته وأولهم من يدعون للمقاطعه وثانيهم من يحرق أصوات وثالثهم من يعيش في أحلامه بأن يأتي بحكومه تحب العرب فيحل الكنيست وينقلنا من سيء لأسوأ دون ندم
إعقل وتوكل - 06/05/2024
رد
5
ربنا يظهر الحق !
اسيل - 06/05/2024
رد

تعليقات Facebook