اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: السطو على محطة وقود في تل أبيب واعتقال مشتبهين من اللد


عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بياناً وصل موقع يافا 48 نسخة عنه وجاء فيه "

في ساعات ما قبل فجر اليوم الخميس وصل 4 مشتبهين الى محطة الوقود الواقعة بالقرب من مفرق "مسوبيم" وتحت تهديد السكين قامو بالسطو على العامل في المكان ,سرقة هاتفة الخليوي وعدة الاف من الشواقل ومن بعدها لاذو بالفرار من المكان .

قوات من شرطة تل ابيب التي هرعت الى مكان الحدث, قامت بنشر الحواجز الطيارة ومن ثم باشرت باعمال المسح والتمشيط وراء المشتبهين.

لاحقا وبالقرب من مفرق " لطرون" لاحظ افراد الدورية بمركبة المشتبهين التي رفضت الانصياع للاوامر والتوقف ,حاولت صدم مركبة دورية الشرطة مع مواصلة الفرار حتى وصلت بالقرب من كيبوتس "حولدا " وهناك انقلبت المركبة.

اثنين من المشتبهين, نجحو بالفرار من المكان بينما استطاع افراد دورية الشرطة اعتقال 2 مشتبهين اخرين(20-21 عاما ,عرب من سكان اللد) الذين اصيبو جراء انقلاب المركبة بجراح وصفت بالطفيفة وتمت احالتهم الى مستشفى" كبلان" للعلاج ومن ثم احيلو للتحقيقات في شرطة تل ابيب.

يشار على انه وفي التفتيش بمركبة المشتبهين تم ضبط جميع المسروقات وايضا تم ضبط  لوحة ترخيص لمركبة اخرى مسروقة بينما يستدل على ان المركبة التي استعملها المشتبهون اثناء تنفيذ عملية السطو تابعة رسميا بملكيتها لاحد المشتبهين المعتقلين ,مما يعزز الشبهات حول استعمالهم اياها للتموية خلال تنفيذهم للسطو وامور اخرى .

كما ويجدر الاشارة ايضا على ان الشرطة تقوم بالتحقيق اذا ما كانت للمشتبهين علاقة بحوادث ووقائع اخرى مشابهة والتحقيقات بكافة ملابسات وحيثيات هذة القضية ما زالت جارية في شرطة منطقة دان- لواء تل ابيب".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook