اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: افتتاح مصلى "السلام" في مدرسة أجيال الابتدائية بمدينة يافا

سيراً مع مبادرة المحسن الحاج يوسف ريحان "أبو حسام"، تم ظهر اليوم الاثنين افتتاح مصلى "السلام" في مدرسة أجيال الابتدائية بمدينة يافا، وذلك وسط حضور لفيف من الضيوف وطاقم المدرسة التربوي ومديرتها المربية نهاية حمدان يحيى، وبمشاركة الشيخ ابراهيم سلامة امام مسجد العجمي، وبحضور عدد من رجالات التربية والتعليم من بينهم المربي عبد الحليم سطل ولفيف من مصلي مسجد النزهة. 
 
وشهد حفل افتتاح تلاوة عطرة من القرآن الكريم للطالب طلال ابو سراري، وكلمة لمديرة المدرسة المربية نهاية حمدان يحيى، وكلمة للمحسن يوسف ريحان، وكلمة للحاج المقرئ جواد حمدان، وكلمة للشيخ محمد محاميد امام مسجد النزهة، وكلمة للشيخ ابراهيم سلامة امام مسجد العجمي، وجميعهم أكدوا على أهمية إقامة مثل هذه المصليات. 
 
وجاء افتتاح المصلى لخدمة الطلاب والطواقم التربوية في المدرسة، ولخدمة طلاب المرحلة الابتدائية بهدف تذويت معاني الدين الاسلامي في نفوس الطلاب، حيث سيتعلم الطلاب في المصلى معاني الاحترام والطاعة واقامة فرض من فروض الاسلام. 
 
وتم افتتاح المصلى على نفقة الحاج يوسف ريحان "أبو حسام"، الذي تبرع على نفقته الخاصة لافتتاحه، وهو جزء من مشروعه الذي يهدف من خلاله بناء المصليات في المؤسسات الصحية والتعليمية والأماكن العامة، والتي كان آخرها افتتاح مصلى "الايمان" في مدرسة الأخوة بمدينة يافا، وسبقه افتتاح مصلى في مدرسة حسن عرفة الابتدائية.




























































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شاء الله الله يبرك
محاميد - 21/05/2024
رد
2
بوركت يا أخ يوسف ريحان... ما شاء الله عنك... بميزان حسناتك يا رب... تقديري واحترامي...!
ساجده - 20/05/2024
رد
3
بارك الله فيكم على هاذا المجهود الطيب والمشرف والمبارك بأذن الله انما يدل على دعمكم للدين وهداية اطفالنا الى الدين والصلاة وحسن الخلق الله يرضى عنكم جميعاً ويجعله في ميزان حسناتكم مبارك لمدرسة اجيال الصغار
نبيل سطل - 20/05/2024
رد
4
بارك الله بكل من بادر وسعى لإقامة المصلى
ام محمود - 20/05/2024
رد
5
كل الاحترام والتقدير للحج يوسف ابو حسام جعله الله في ميزان حسناتك من بنى مسجد لله بنى الله له بيت في الجنة بارك الله فيك
سامي جابر - 20/05/2024
رد
6
بارك الله فيك اخي الحبيب ابو حسام - يوسف ريحان - وجزاك الله خيرا على ما تفعله منواقامة مصليات بالمدارس والستشفيات ومشاريع في المساجد المتعددة منها ميجد العجمي زميجد الجلية واقامة مصلى النساء بمسجد البحر وغيرها من المشاريع . شكرنا واحنرامنا وفخرنا ، ليت كل من انعم عليه ربه بالدنيا يقوم بمثل ما تقوم ابها الاخ العزيز .
ابو محمود - 20/05/2024
رد
7
كل الاحترام
عباس - 20/05/2024
رد

تعليقات Facebook