اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: الكشف عن عصابة لسرقة الشقق وإعتقال مشتبهين من مدينة الرملة

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/03/12/susbectrmla%20%2824%29.JPG

الصورة للتوضيح


عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي بياناً على وسائل الإعلام، وصل موقع يافا 48 نسخة عنه وجاء فيه "

مؤخراً وفي اعقاب عشرات حوادث اقتحام وسرقة شقق ومنازل، بطريقة " نسخ المفتاح " في منطقة مركز البلاد- هشفلا وبالتحديد في مدينتي ريشون لتسيون ورحوبوت تم تشكيل طاقم تحقيقات خاص في محطة شرطة ريشون لتسيون.

بعدها ووفقا للتحقيقات المختلفة التي تم اجراءها تم التوصل على ان الحديث يدور على ما يبدو حول عصابة يقوم افرادها بنسخ مفاتيح شقق وبالذات التابعة لاشخاص طاعنين بالسن ومن ثم يقومون بمعاينتها، التحقق من خلوها او حتى يعملون على اخراج قاطنيها منها بحجج مختلفة، اما بانتحال شخصية شرطي او موظف بلدية، بريد او عيادة طبية وغيرها ومن بعدها يقومون باقتحام الشقة وسرقة اغراض باهضة الثمن .

لاحقا وفي تاريخ 06.07 الموافق يوم الجمعة الماضي وبعد تحقيقات واسعة وحثيثة تم اعتقال 2 مشتبهين متلبسين بعد اقتحامهم لاحدى الشقق بواسطة نسخة مفتاحها بينما تم اعتقال مشتبه اخر الذي كان بانتظار اصدقائة بالقرب من المكان  في مركبة جاهزة لفرارهم.

يشار على ان  المشتبهين الثلاثة هم من سكان الرملة، من الوسط العربي وفي سنوات الثلاثينات من اعمارهم وبحيث انة كان قد تم منذ انذاك اعتقالهم وتمديد اعتقالهم في محكمة الصلح بمدينة ريشون لتسيون حتى تاريخ 12.07 الموافق يوم الخميس القادم.

وعلية ندعو كافة المواطنين في المنطقة من الذين تعرضو لمثل هذة الوقائع بالتوجة الى الشرطة وتقديم شكوى حول اي واقعة مشابهة او معلومات متعلقة من هذا النوع ,كما وندعو كافة الفئات الطاعنة بالسن بابداء الحذر واليقضة بمثل هذة الحالات وعدم الافصاح عن معلومات وبينات شخصية خاصة او عناوينهم او تسليم مفاتيح منازلهم وشققهم او مركباتهم لاي شخص دون سبب واضح وبحالة قام شخص ما  بالتعريف عن نفسة كشرطي او موظف بلدية او بريد ,يوصى بالتوجة الية بطلب ابراز بيناته وبطاقته وتسجيل تفاصيله وذلك من باب الحيطة ولما قد تقتضيه الحاجة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook