اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: شجار عائلي - رجل يطعن زوجته ويحاول وضع حداً لحياته بإطلاق النار على نفسه

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/05/29/accedentlud%20(11).JPG


علم مراسل موقع يافا 48 أن شجاراً عائلياً نشب بين زوجين في شارع "تمروت" في حي جني افيف وسط مدينة اللد منتصف الليلة، حيث قالت المصادر أن الشجار بين الإثنين انتهى بقيام الزوج بطعن زوجته وقام بإطلاق النار على نفسه محاولاً وضع حداً لحياته.

وقد وقام بعض الجيران بإستدعاء الطواقم الطبية والشرطة بعد سماع أعيرة نارية، حيث هرعت الطواقم الطبية إلى المكان وحاولت إنعاش المصابين إلا أن محاولاتها باءت بالفشل بإنعاش الزوجة، فيما نجحت بإنعاش الزوج الذي وُصفت إصابته بالخطيرة للغاية.

هذا وترجح الشرطة أن الزوج قام بإطلاق النار على نفسه بعدما طعن زوجته اثر شجار عائلي نشب بينهما، فيما لم يتم التعرف على هوية الزوجين، ورجحت الشرطة أنهما ليسا عرباً.

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة

من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري- في الساعة الاخيرة من بعد منتصف الليلة الماضية في شارع ً تسمروت ً رقم 18 بمدينة اللد قام رجل (اثيوبي الاصل) بطعن زوجتة (اثيوبية الاصل ايضا) مما ادى لوفاتها متأثرة بجراحها،قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان قامت باعتقال المشتبة بينما تمت المباشرة في اعمال الفحص والتحقيق بكافة ملابسات وحيثيات هذة الواقعة في شرطة منطقة ً هشفيلا ً -لواء المركز والتحقيقات ما زالت جارية.

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/05/29/accedentlud%20(7).JPG

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/05/29/accedentlud%20(19).JPG

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/05/29/accedentlud%20(17).JPG

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook