اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع الحاج عطية سعيد 40 عاماً من مدينة اللد بشجار خلال سهرة زفاف بعرعرة النقب

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/06/10/police1%20(12).JPG


قالت مصادر طبية أن شجاراً وقع مساء أمس الجمعة في قرية عرعرة النقب خلال سهرة زفاف، استخدمت خلاله العيارات النارية، حيث أسفر الشجار عن إصابة شاب من مدينة اللد بإصابات خطيرة توفي بعد وصوله إلى مستشفى سوروكا القريب متأثراً بجراحه.

وقد وصلت الطواقم الطبية إلى المكان وقدمت الاسعافات الأولية للمصاب وقامت بنقله إلى المستشفى، كما ووصلت قوى كبيرة من الشرطة إلى القرية لتهدئة الأوضاع والتحقيق في ملابسات الشجار.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري " في الساعة الاخيرة من مساء امس الجمعة وباعقاب نزاعات عائلية قديمة ، اندلع شجار في بلدة عرعرة النقب ، حي رقم 4 ، تخلله اطلاق عيارات نارية، وفقا للمعلومات الاولية، الشجار اسفر عن اصابة شخص بجراح وصفت بانها بالغة الخطورة وحالته حرجة ، وتم تحويله على اثرها للعلاج في مستشفى سوروكا القريب ، قوات كبيرة من شرطة النقب هرعت الى المكان وما زالت تقوم بمعالجة وفحص كافة حيثيات وملابسات هذا الحدث " .

وأضافت الناطقة بلسان الشرطة "لاحقاً أعلن عن وفاة المصاب 40 عاماً في المستشفى متأثراً بجراحه، قوات من شرطة النقب تواجدت في المكان وقامت بمعالجة الحدث بالاضافة الى قيامها بالتوقيف للتحقيق عدة مشتبهين والتحقيقات بكافة ملابسات وحيثيات هذه الواقعة ما زالت جارية بشرطة النقب- محطة شرطة البلدات ( عييروت ).

القتيل هو الحاج عطية سعيد 40 عاماً

وأفاد مراسل موقع يافا 48 أن ضحية الحادث المؤسف هو الحاج عطية سعيد من سكان مدينة اللد وقد ترك خلفه 6 أبناء، وأنه كان مسافراً إلى عرعرة النقب للمشاركة في سهرة العريس، وأصابته رصاصة طائشة في رأسه أدت لإصابته بإصابات حرجة توفي لاحقاً متأثراً بجراحه.

هذا ومن المتوقع أن تقوم الشرطة بتسليم جثته إلى ذويه يوم غد الأحد لإقامة مراسم الدفن والعزاء.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
335 الله يرحموا ويجعل مسواه الجنة ويصبر اهلوا
سوسو - 23/08/2013

تعليقات Facebook