اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

العنصري المتطرف باروخ مارزل: سنتظاهر في اللد وباقة الغربية قريباً


اقيمت ظهر اليوم في مدينة الناصرة تظاهرة نظمها نشطاء اليمين المتطرف، وذلك لإدخال العرب "الى الخدمة المدنية والعسكرية"، حيث تواجدت ي المنطقة قوات كبيرة من الشرطة، وبنفس الوقت نظمت تظاهرة في الناصرة احتجاجا وتصديا لدخول نشطاء اليمين للمدينة.

وقال مارزل أنه عمل على تنظيم هذه التظاهرة لإنهاء فترة النقاهة التي عاشها العرب في هذه البلاد، ووجه كلمة إلى المواطنين العرب قال فيها "إذا كان المواطنون العرب يريدون تلقي حقوقهم عليهم تقديم الواجبات كما يجب، اخرجوا للعمل واخدموا في هذه الدولة اليهودية لننتصر على أعدائنا في الجوار، وإذا لم تفعلوا ذلك لن تأخذوا حقوقكم، فمن لا يخدم 3 سنوات لن يتلقى لا تأمين وطني ولا موافقات للبناء ولا منح جامعية".

وعن نيته إقامة تظاهرات في مدن وقرى عربية غير الناصرة قال مارزل "نخطط قريباً لإقامة تظاهرة في مدينة اللد وبعدها في باقة الغربية، ومن ثم في معظم القرى والمدن العربية، فهذا حقنا وسننشط كثيراً بعد اليوم".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
קיצוני אח שלו אתה חולם והחלום הזה לעולם לא ידגשם
סומי מיפו - 15/07/2012
2
انكم تبكون حتى يومنا هذا على ما فعله النازيين فيكم وها انتم تعيدون الكرة مع العرب, ولكني اخبرك ان نصرة امة محمد ونصرة الحق اتية باذن الله وسترون يوم تذل فيه نفوسكم ايها الطغاةظ
ام خليل - 15/07/2012

تعليقات Facebook