اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: وأخيراً - البلدية تعيد ترميم النصب التذكاري للشيخ الراحل بسام أبو زيد

 

تصوير: أحمد المشهراوي

بعد عدة محاولات ومتابعة من قبل عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي، أعادت البلدية يوم أمس الأحد ترميم النصب التذكاري الذي يحمل اسم الشيخ بسام أبو زيد أحد أبرز مؤسسي العمل الدعوي في يافا والبلاد.

وبعد أكثر من شهرين من حادثة تهشيم النصب التذكاري الذي جاء على ما يبدو أنه حادث عرضي، لبّت البلدية أخيراً مطالب السيد أحمد المشهراوي، وقامت بترميم النصب التذكاري بطريقة تضمن عدم تكرار حوادث الطرق أو الأعمال التخريبية وتضمن سلامة النصب التذكاري على مرّ الأيام.

وقد قامت طواقم البلدية بإعادة نصب اللافتة على غرار لافتة الدكتور فؤاد الدجاني، وذلك في منتصف الدوار بعدما كانت على طرفه.

يشار إلى أن السيد أحمد المشهراوي بعثّ برسالة إلى البلدية بتاريخ 16-6-2012 طالبهم فيها بضرورة إعادة ترميم النصب التذكاري بطريقة تضمن عدم تكرار الإعتداءات والحوادث.

وهنا نص الرسالة:

 


שמוליק שלום,

בפעם השנייה תוך שלושה חודשים נעקר שלט ההנצחה ע"ש השייח באסם אבו זייד ראש התנועה האסלאמית המוצב בכיכר, ברחוב יהודה הימית פינת הדולפין.

השלט היה מוצב על עמוד בטון ובכל זאת נעקר בקלות.ראה תמונות מלינק של כתבה שפורסמה היום באתר יפואיhttp://www.yaffa48.com/site/item.aspx?itemid=6252

בפגיעה הראשונה בשלט נאמר כי כפי הנראה מדובר בתאונת דרכים וכך גם הפעם אולם קשה להסביר לציבור היפואי כיצד הנזק הוא רק בשלט ובעמוד הבטון וכיצד זה קורה פעמיים באותו מקום ותוך תקופה כה קצרה.

לאור השנות המקרים וכדי למנוע כל ספק בקרב הציבור, אודה לך כדי שהצבת עמוד הבטון לקראת שיפוץ השלט מחדש תתבצע באמצע הכיכר.

בברכה,

משהראוי אחמד
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook