اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مجلة "الديماركر" تكرم مديرة المدرسة العربية الثانوية وتدرجها ضمن 40 شخصية شبابية واعدة لعام 2012

 


مجلة الديماركر The Marker الرائدة في مجال الاقتصاد تدرج المربية شيرين ناطور الحافي , مديرة المدرسة العربية الثانوية للعلوم والهندسة - اورط اللد في عددها الخاص لشهر تموز من ضمن قائمة الأربعين شخصيّة شبابية واعدة للعام 2012. حيث تتميز هذه الشخصيات بالطموح والتغيير وحب الاستطلاع والحس العالي للمسئولية اتجاه المجتمع وتأتي هذه الشخصيات من مجالات وقطاعات متعددة مثل قطاع رجال الأعمال, الأكاديمية, التكنولوجيا والتربية والفن.
 
وفي كل عام تقوم  مجلة الديماركر The Marker التابعة  لصحيفة الديماركر اليومية بتكريم شخصيات شبابية وقيادية تترك خِتماً وأثراً شخصيّاَ في مجتمعهم وخاصة في مجال عملهم وتخصصهم وفي هذا العام وقع الاختيار على شخصيات في مجال المبادرات الشخصية, العلوم, الطب, القانون والتربية والتعليم ومن ضمن من وقع الاختيار عليهم هو المربية شيرين ناطور الحافي مديرة أول مدرسة عربية ثانوية حكومية في اللد منذ عشرات السنين لم تكن هناك مدرسة للطلاب العرب في المدينة.
 
وفي حيْثيات قرارها لاختيار المربية شيرين ناطور الحافي تفيد مجلة الديماركر The Marker صاحبة الصيت والسمعة المهنية العالية في مجال تخصصها بان مديرة المدرسة قد استلمت إدارة المدرسة من الصفر وفي وضع لم يكن هناك شيء جاهزلا مبنى مدرسة ولا قوائم طلاب ولا معلمين وبفضل إيمانها برسالتها  التربوية والاجتماعية وعزيمتها وإصرارها لإحداث التغيير في المجتمع أصبحت المدرسة العربية الثانوية قصة نجاح يحتذى  بها ومشروع حياة . 
 
وتفيد مربية المدرسة شيرين ناطور الحافي لمجلة الديماركر ان حضور كافة امهات الطلاب والبالغ عددهم سبعمائة طالب للمشاركة بفعالية يوم العائلة والأم ليعتبر من أكبر الدلائل على اهتمام اولياء امور الطلاب بالمدرسة وانها اصبحت تحت انظارهم واهتمامهم  عدا عن ذلك بأنهم يعلقون امالاً كثيرة على نجاح عملية انتقال المدرسة لحي المحطة بإذنه تعالى .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مبروك هذا الاختيار الذي تستحقه مديرة المدرسة بكل جدارة ومبروك على اهالي اللد الرملة ويافا
وائل رشدي - 27/07/2012
رد

تعليقات Facebook