اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: افطار جماعي بين وجهاء مدينتي اللد والرملة وقيادة شرطة المركز


شارك مساء امس العشرات من المشايخ ووجهاء مدينتي اللد والرملة العرب في الامسية الخاصة وتناول طعام الافطار والتي اقيمت في مقر قيادة شرطة الساحل في مدينة رحوبوت، بحضور قائد شرطة لواء المركز بنتسي ساو، وقائد شرطة الساحل شمعون بن هاروش، وقائد شرطة الرملة شلومي ساجيه، وقائد شرطة اللد دورون ترجومان، وييقال عزرا مستشار الوسط العربي بلواء المركز، بالاضافة الى عددا من كبار الضباط والمسؤولين، ورئيس بلدية اللد المعين مئير نيتسان. وكذلك الناطقة بلسان شرة اللواء ليئاه زوهر.

وبعد تناول طعام الافطار والحلويات، فُتح المجال امام بعض ممثلي العائلات والوجهاء بالقاء الكلمات امام قيادة شرطة لواء المركز، حيث قدموا شكرهم لقيادة الشرطة على هذه اللفتة الحسنة والطيبة والتي تهدف الى تقوية التعاون بين الشرطة والسكان العرب في ظل الاوضاع التي تشهدها بلداتهم، واهمية التعاون من اجل مكافحة العنف والجريمة والعمل على الشعور بالامن والسلامة بين السكان.

من جانبهم، اكد كبار الضباط وقيادة اللواء بانهم "يعملون على مدار الساعة من اجل الحفاظ على الهدوء والاستقرار في اللد والرملة وهنالك ضرورة للتعاون والتكاتف معا لان الهدف واحد. والشرطة تتواجد في المدينتين من اجل محاربة كل ظواهر العنف والجريمة ومن جهة اخرى السماح لمن يريد العيش بسلام في بلدته بهدوء واطمئنان.
 
يذكر ان قيادة شرطة لواء المركز قد قدمت هدية للحضور عبارة عن كتاب قرآن كريم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شاء الله كل ا ل ع ل ا م ء
معروف - 13/08/2012
رد

تعليقات Facebook