اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: إصابة بين متوسطة وخطيرة لشاب تعرض لعملية إطلاق نار وسط المدينة


علم مراسل موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت مساء اليوم الإثنين في شارع كهيلات دترويت وسط مدينة الرملة، حيث أسفرت عملية إطلاق النار عن إصابة شاب في الثلاثينات من عمره بإصابات وُصفت بين الخطيرة والمتوسطة.

وقد وصلت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث وباشرت بتقديم الإسعافات الأولية للشاب المصاب ونقلته بسيارة الإسعاف إلى مستشفى آساف هروفي لتلقي العلاج، كما ووصلت إلى مكان الحادث قوى كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة وقامت بإغلاق محيطه وباشرت بالتحقيق في ملابساته، حيث رجحت مصادر في شرطة الساحل أن شجاراً نشب في أحد المقاهي في الشارع المذكور انتهى بإطلاق النار على الشاب الذي لم يتم التعرف على هويته بعد.

وفي تعقيب للناطق بلسان نجمة داوود "زكي هيلر" قال "في تمام الساعة 10.11 مساءً وصل بلاغ من شرطة ايالون بالعثور على شاب مُصاب جراء تعرضه لعملية إطلاق نار في شارع كهيلات دترويت وسط مدينة اللد، حيث هرعت الطواقم الطبية إلى المكان وقدمت الإسعافات الأولية للمصاب ونقلته بسيارة الإسعاف إلى مستشفى آساف هروفي لتلقي العلاج اللازم".

وأضاف هيلر "الشاب يبلغ من العمر 33 عاماً وهو من سكان مدينة الرملة، وقد تم استهدافه بعدة أعيرة نارية في أنحاء جسده العلوية والسفلية".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook