اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: الشرطة تعتقل مشتبهاً بسرقة مركبة وتشكيل خطر على حياة المواطنين


عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام وصل موقع يافا 48 نسخة عنه وجاء فيه "

عصر أمس الاثنين قام افراد من شرطة المرور في لواء تل ابيب باعتقال مشتبه عربي يبلغ من العمر حوالي 35 عاما من سكان مدينة الللد بشبهة قيامه بسرقة مركبة، وتشكيله خطراً على حياة مستعملي الطريق اضافة لخرقه امر قانوني.

هذا ويشار إلى أنه ووفقا للشبهات قام المشتبه بسرقة مركبة من محطة وقود في بلدة "يهود" بعد ان كان صاحبها قد خرج منها لقضاء حاجة في المكان فما كان من المشتبة الا ان قام بانتهاز الفرصة السانحة ودخول المركبة والفرار بها سائقاً بصورة همجية، ومشكلاً بذلك خطرا على مستعملي الطريق عامة  ومتجاوزا اشارات ضوئية حمراء، حيث اصطدم باربعة مركبات اخرى في طريقه ورفض الانصياع لاوامر افراد الشرطة الذين قامو بالايعاز له بالتوقف ولاحقاً فرّ مترجلاً من المركبة، بعد مطاردته على الأقدام تم اعتقاله.

اضافة الى ذلك, تبين لاحقاأن المشتبه كان المفترض عليه ان يكون رهن الحبس المنزلي وفقاً لامر قانوني كان قد صدر بحقة سابقاً.

هذا وينوه إلى أنه تم في الساعة الاخيرة من قبل ظهيرة اليوم الثلاثاء تمديد اعتقال المشتبة في محكمة الصلح بمدينة تل ابيب وذلك حتى يوم الاحد القادم والتحقيقات بالقضية ما زالت مستمرة في مركز شرطة "مسوبيم" -  لواء تل ابيب".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook