اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تمهيداً لعقد راية الصلح - التوافق على هدنة لعدة أشهر بين عائلتي "المربوع" و"أبو غريبة" في اللد

 

علم مراسل موقع يافا 48 أن عائلتي المربوع وأبو غريبة في مدينة اللد توصلتا وبعد جهود من قبل لجنة الإصلاح والوجهاء في المدينة إلى عقد هدنة لعدة أشهر وذلك تمهيداً لعقد راية الصلح بشكل كامل بين العائلتين، حيث جاءت هذه الهدنة بعد الأحداث الدامية بين العائلتين والتي راح ضحيتها 3 أشخاص.

وقد اعتبر أحد الوجهاء في مدينة اللد أن تجديد الهدنة بين الطرفين تأتي في سياق التوصل إلى عقد راية الصلح بشكل كامل، حيث من المتوقع أن تُعقد راية الصلح خلال الأسابيع القادمة، لتعود العلاقات بين العائلتين كما كانت في السابق، حيث سيتم جمع تبرعات من جميع مساجد مدينة اللد لهذا الغرض.

هذا واستقبل أهالي مدينة اللد خبر تجديد الهدنة بين الطرفين بارتياح بالغ وأعربوا عن سعادتهم وشكرهم للجنة الإصلاح والوجهاء في المدينة.

يشار إلى أن كل من الشاب ياس المربوع 21 عاماً، والشاب نادر أبو غريبة 38 عاماً، بالإضافة إلى السيدة خضرة أبو غريبة قد لقوا مصرعهم جراء عمليات اطلاق النار والنزاعات بين الطرفين.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تعزية الله يرحمك يا نادر الله يجعلك من الجنه
مش مهم - 15/09/2012
رد
2
الف الف الف الف مبروك بين عائلتي "المربوع" و"أبو غريبة
اللد - 12/09/2012
رد
3
אלסוח קותב בלקוראן אלקרים אנשאלה יקואן חאיר על אלגמיע ויהדי קול אלנאס ותקאון אלבלאד כלה סלאם וחיר
לא משנה - 08/09/2012
رد
4
ولله اجدع ناس دار ابو غريبة
- 07/09/2012
رد
5
الله محيا اصلكم يا دار المربوع انتو اجدع عائله بقول اللد والله ااسود ما تنكسر الله محيا اصلكم يا دار المربوع انتو اجدع عائله بقول اللد والله ااسود ما تنكسر
يسمين - 06/09/2012
رد

تعليقات Facebook