اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور:مقتل شخص وإصابة آخر في عملية إطلاق نار بالقرب من مسجد حسن بيك

 

علم موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت منتصف ليلة أمس الاربعاء بالقرب من مسجد حسن بك وتحديداً في شارع كويفمان، حيث أسفرت عملية إطلاق النار عن مقتل شخص في الاربعين من عمره وإصابة آخر بإصابات وصفت بالمتوسطة حيث نقل على أثر الحادث إلى مستشفى إيخيلوف .قوة كبيرة للشرطة يتوسطها قيادات في شرطة لواء المركز تطوق المنطقة وتجري تحقيقًا في ملاباسات الحادث الذي لا يعرف حتى اللحظة خلفيته .

ووفق المعلومات الواردة فإن شجارًا وقع بين مجموعة حراس المطعم ،الامر الذي تطور إلى تبادل الضرب بالهروات ومن ثم إطلاق النار بصورة عشاوئية من قبل حارس المطعم وإصابة حارسين يعقتد أنهما يتبعان لرجل من رواد المطعم .

وفي تصريحات للناطقة بلسان شرطة تل أبيب "سيجال" قالت "الحديث يدور جدال نشب بين مجموعتين كانتا في ضيافة أحد المطاعم،ما تطور إلى الضرب بالهروات بينهم،ومن ثم إطلاق النار من قبل حارس الشخصي لاحد رواد المطعم ،ما قوبل بإطلاق متبادل من قبل حارس المطعم".

وقد صرح قائد لواء تل أبيب "أدري" :"أن الحادث اسفر عن مقتل شخص وإصابة آخر ولا يعلم حتى اللحظة ملابسات الحادث، حيث يدور الحديث عن شجار بين مجموعة من النزلاء للمطعم ، ونقل أخر بعتقد أنه حارس المطعم إلى المستشفى لتلقي العلاج،واكد أن الشخص الذي اطلق النار قد سلم نفسه إلى الشرطة وبحوزته السلاح الشخصي ولا يعلم حتى اللحظة سبب الحادث،حيث تجري الشرطة ملاحقة لشخص اخر له علاقة بالحادث"

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מדינת משטרה ברצח הזה הם הצליחו להביא את החשוד תוך פחות משעה. אבל אם זה ערבי מיפו 20 שנה הם לא הצליחו לתפוס רוצח אחד. המסקנה: חייו של יהודי במדינת ישראל שווים יותר מחייו של ערבי.
אמרתי לכם - 20/01/2011
رد

تعليقات Facebook