اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: عقد راية الصلح بين عائلتي "الطقم" و"الطوري" في مدينة اللد


بحضور المئات من أبناء العائلتين والضيوف، عُقدت عصر اليوم السبت راية الصلح والمحبة والتآخي في مدينة اللد بين عائلتي الطقم "أبو خالد"، وعائلة الطوري وذلك بعد نزاع قديم بين العائلتين راح ضحيته أحد أبناء عائلة "الطقم"، حيث تم عقد راية الصلح في الخيمة التي تم نصبها خصيصاً لهذا الأمر في بيت الأسير المحرر مخلص برغال.

وقد اتفق الطرفان على انهاء كافة الخلافات بينهما، والتزم الطرفان بطي صفحة الماضي وترك البغضاء، حيث التقى أبناء العائلتين في خيمة الصلح وتعانقوا وعفوا عن الفترة التي مضت وسط أجواء من المحبة والتآخي.

وقد ألقيت العديد من الكلمات خلال هذه المناسبة من بينها كلمات للشيخ النائب إبراهيم صرصور، والشيخ عادل الفار، وعدة كلمات أخرى لوجهاء من الرملة والجواريش وكفر قاسم والنقب.

وفي نهاية حفل عقد راية الصلح قام أبناء العائلتين والشهود بالتوقيع على الاتفاقية، وسط فرحة الحضور وتكبيراتهم لإنهاء الخلاف بين العائلتين.

يشار إلى أن عقد راية الصلح بين العائلتين المذكورتين يأتي بعد أقل من أسبوعين على عقد راية الصلح بين عائلتي أبو غريبة والمربوع في المدينة، وذلك بجهود لجنة الإصلاح التي تعمل على انهاء الخلافات العائلية في المدينة ولم شمل العائلات فيها.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook