اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: لجنة الحج والعمرة في مدينتي اللد والرملة تنظم احتفالاً لتوديع حجاج بيت الله الحرام

 

تصوير: علي سعدي

أقامت لجنة الحج والعمرة المشتركة في مدينتي اللد والرملة مساء أمس الأربعاء احتفالاً لحجاج المدينتين بمشاركة 100 حاج وحاجة وعدد من الضيوف والأهالي، بالاضافة لحضور عدد من الشيوخ ومسئولي وأعضاء لجنة الحج والعمرة، وذلك في ساحة مسجد النور بمدينة اللد.

وقد افتتح الحفل بتلاوة عطرة للقرآن الكريم تلاها الشاب عبد العزيز قدورة، فيما تولى عرافة الحفل الشيخ عادل الفار إمام مسجد النور في مدينة اللد، حيث تخلل الحفل كلمة لرئيس البلدية تمنى فيها للحجاج العودة سالمين إلى ديارهم، ووعد بتنفيذ مشروع لتوسعة مسجد النور.

كما وتخلل الحفل إلقاء عدد من الكلمات من بينها كلمة لرئيس لجنة الحج والعمرة المشتركة في اللد والرملة السيد أكرم ساق الله، ثم قامت اللجنة بتكريم جميع المشاركين من الحجاج ووزعوا عليهم الهدايا.

يشار إلى أن هذا الاحتفال يعتبر الأول من نوعه في مدينتي اللد والرملة، حيث أعرب المشاركين عن سعادتهم بهذا الاحتفال وشكرهم لجمعية الحج والعمرة ولجميع أعضائها ولكل من ساهم في انجاح هذا الحفل.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حجاج بيت الله الحرام اكرم بئرب لي وبحبه كتير
ادم - 04/10/2012
رد
2
يبارك فيك ربنا رفعت راس كل المسلمين يا اكرم وجزاك الله الف خير
رائد ابو رقيق - 04/10/2012
رد
3
بنت خالتك بتتمنى الك التوفيق ومن جد اشتغلت بجهد كبير وبهنيك من اعماق القلب رفعت راس اللد والرمله ويافا في جهدك واعمالك وبهنيك وبتمنى الك النجاح في كل اعمالك وترجع انت وجميع الحجاج بسلامه الى ديارنا
منار ابو نادي - 04/10/2012
رد
4
حج مبروور وسعي مشكور وترجعولنا بلسلامه
لداويه حره - 04/10/2012
رد
5
فوتوووو ... بارك الله فيكو في الشغل الذي بدلتوه في جامع النور وبحيي الحج اكرم ساق الله وبهنيه والشيخ عادل الفار وجميع اعضائه بذول من كل قلب وجهد بارك الله فيهم حج مبروك وسعي مشكور
ام عيد ابو رقيق - 04/10/2012
رد

تعليقات Facebook