اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة المتابعة العليا تقدم واجب العزاء بوفاة الحاج محمد التاجي في الرملة

 


قام وفد لجنة المتابعة العليا بواجب تقديم العزاء في الرملة لآل التاجي واهالي الرملة وذلك اثر الجريمة النكراء التي غيبت الحاج محمد التاجي رئيس لجنة الوقف الاسلامي في الرملة، حيث شارك في الوفد كل من السيد محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا والشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلاميّة في الدّاخل الفلسطيني بالإضافة السادة رجا اغبارية ومحمد كنعان وعبد الحكيم مفيد والشيخ ابراهيم صرصور واخرون.

وقال السيد زيدان في كلمته: "انها جريمة بشعة هزت الوجدان واصابتنا جميعا فالحاج محمد التاجي عرف بنبل اخلاقه وعمل الخير والدفاع عن المقدسات والاوقاف في الرملة وترميمها ومساعدة الفقراء والناس جميعا وكانت له علاقات مع كافة الاطياف في المدينة وخارجها.اننا نطالب بمعاقبة الجاني وحل هذه الجريمة فورا التي وقعت في ساحة المسجد وفي يوم الجمعة وقبيل الصلاة.".

وشجب الشيخ رائد صلاح الجريمة بشدة وذكر الحضور بانه تعاون مع الفقيد في ترميم مسجد سيدنا علي في هرتسليا والمسجد العمري الكبير في الرملة حيث اشاد السيد عدنان الجاروشي عضو لجنة الاوقاف بهذا الجهد المشترك الذي ساهم في الحفاظ على المقدسات.

ثمّ تحدّث الشيخ ابراهيم صرصور بحرارة وأشاد بعطاء الفقيد الكبير وحفاظه على المقدسات الاسلامية وخاصة المسجد العمري الكبير ودماثة اخلاقه واحترام الناس له. وشدد الشيخ صرصور على نبذ العنف والجريمة المتفشية في مجتمعنا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook