اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قريباً: لقاء بالفيديو مع السيد سامي أبو شحادة حول برنامج قائمة يافا بعد دخوله الإئتلاف البلدي

 


سينشر موقع يافا 48 قريباً لقاءً مع رئيس قائمة يافا البلدية السيد سامي أبو شحادة، وذلك بعد أن وقعت القائمة اتفاقاً مع رئيس البلدية رون خولدائي للدخول في الائتلاف البلدي.

وتنوي قائمة يافا البلدية وبعد أن دخلت في الائتلاف البلدي تشكيل لجنة لمتابعة عدة قضايا بارزة في المدينة على رأسها السكن والثقافة، التعليم والسياحة، وبعض القضايا الأخرى.

هذا وسيتمحور اللقاء حول اسهامات قائمة يافا البلدية والوقوف عند نقاط الاتفاق الذي أفضى لدخول القائمة في الائتلاف البلدي، بالاضافة لذلك سيتخلله شرح مفصل من قبل السيد سامي أبو شحادة حول آخر ما استجد به العمل البلدي الذي تخوضه القائمة.

يشار إلى أن الاتفاق الذي وقعته قائمة يافا مع رئيس البلدية حظي برفض بعض التوجهات في المدينة وعلى رأسهم بعض من أعضاء القائمة نفسها الذين رفضوا الاتفاق وأعلنوا عن تجميد عضوياتهم في القائمة.

ملاحظة: موقع يافا 48 يتيح للمتصفحين من خلال هذا الخبر فرصة للتواصل مع عضو المجلس البلدي السيد سامي أبو شحادة لطرح تساؤلاتهم وطروحاتهم حول موضوع دخول القائمة للإئتلاف البلدي، وسيجيب عليها السيد سامي أبو شحادة في لقاء قادم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سامي انسان حكيم ومثقف وعارف وأنا واثق أنه سيختار الأفضل لأهل بلده كل المحبة والتوفيق يا سامي
محمود - 13/10/2012
رد
2
لا حاجة بالفعل لا حاجة للمقابلة فابو شحادة والتجمع والجبهة لن يكونوا في البلدية بعد الانتخابات القادمه باذن الله وبهمة اهل يافا
صوت يافي - 13/10/2012
رد
3
كفكم كفكم تألف بدل ان نقول ان تكون لنا بلديه عربيه ورئيس عربي كفكم تضامن مع المجرمين ان نسيت ايها الاخ سامي من هو خولدائي وما كانت وظفة كان يعمل في الجيش ويقود طائرة هو من حزب اليمين سامي انت تحارب فقت من اجل الكرسي وليس من اجل البلاد واهله ماذا فعلت نريد ان نرى نحنوا نعرف كان لك مصور شخصي لكي تريد ان تعمل على نفسك فيلم كفك انت والكرسي اعمل من اجل البلاد وليس في التكلم الشعب انتخبك لك تكون له وليس للمنصب وله الجولة الي بتعملها
يافويه بلوح والدم - 13/10/2012
رد
4
اريحونا بالله عليكم يا اصحاب الموقع اريحونا من هذا اللقاء فاهل يافا معظمهم ضد هذا التآلف الذي يقوده سامي ابو شحادة وعمر سكسك ويافا ليست بحاجة الى لجنة اخرى هناك لجان ومؤسسات في البلد تكفي لتمثيل اهلها
يافاويون - 12/10/2012
رد
5
نهج تعاوني مع رئيس البلدية! ولن تنطلي علينا الكلمات والعبارات.
الاء - 12/10/2012
رد
6
יהיה מצחיק ומעניין מחכים לשמוע את "ההסברים" שיש לו
מבולבל - 12/10/2012
رد

تعليقات Facebook